الرئيسية متفرقات تفاصيل جديدة في حادتة سير راح ضحيتها شرطي برتبة ضابط بعد سحله من طرف شاب مخمور بفاس

تفاصيل جديدة في حادتة سير راح ضحيتها شرطي برتبة ضابط بعد سحله من طرف شاب مخمور بفاس

كتبه
مشاركة

مع الحدث يوسف الناصري

في مواكبة للحادث الذي اهتز له الراي العام الفاسي وفي جديد قضية الشاب التلاتيني الذي تسبب بعد زوال يوم الجمعة الماضي في حادث مروع بأحد المدارات الطرقية بمدخل مدينة فاس بالطريق الوطنية فاس – مكناس، والتي راح ضحيتها شرطي مرور برتبة ضابط أمن.
أفادت مصادر مطلعة ومقربة من الملف ، أن عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، أحالت يوم الاثنين الجاني في حالة اعتقال على الوكيل العام للملك، بعد أن قضى حوالي 96 ساعة تحت تدابير الحراسة النظرية.
وأضافت ذات المصادر بأن النيابة العامة وعقب استماعها للشاب المتهم، أحالته بدورها على قاضي التحقيق بالغرفة الأولى، والذي استنطقه ابتدائيا، قبل أن يقرر إيداعه بالمركب السجني “بوركايز” بضواحي مدينة فاس، في انتظار مثوله أمامه في أول جلسة لاستنطاقه تفصيلا، والتي حدد لها القاضي يوم 4 من شهر مارس المقبل، حيث سيواجه تهما ثقيلة تقدمت بها النيابة العامة ضمن ملتمساتها لقاضي التحقيق، تخص “جناية القتل العمد” مع سبق الإصرار والترصد.
فيما أضيفت لعناصر الملف تهم جنحية أخرى تشكل في نظر العارفين بخبايا المساطر القانونية ظروف تشديد في حق المتهم المعتقل، من بينها “جنحة السكر العلني”، و”السياقة في حالة سكر”، و”عدم الامتثال للشرطة”، و”عدم احترامه لعلامة قف بالسد الأمني.

%d مدونون معجبون بهذه: