الرئيسية مجتمع حفل فني نظم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بثانوية وادي الذهب بتراب سباتة لمجموعة AB لجمعية شمس الغد للشباب

حفل فني نظم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة بثانوية وادي الذهب بتراب سباتة لمجموعة AB لجمعية شمس الغد للشباب

كتبه
مشاركة

أنيس بنلعربي. البيضاء

الجمعة 8 مارس 2019 الذي يصادف اليوم الأممي لعيد المرأة كان موعد لثلاميذ الثانوية التأهيلية وادي الذهب بتراب منطقة سباتة لحفل فني مميز بقاعة العروض المتواجدة داخل المؤسسة  من تنظيم مجموعة AB لجمعية شمس الغد للشباب بتنسيق مشترك مع جمعية الآباء  و الجمعية الرياضية .

إفتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتها إحدى أصغر عناصر المجموعة الشبابية AB ليقدموا بعدها لوحة وطنية  استعراضية للنشيد المغربي أبهرت الحاضرين.

بعد ذلك أبدعت الشابة إيمان المشرفة العامة  على المجموعة في تقديم فقرات غنائية و مسرحية من إنتاج خالص للشباب عملوا على التدريب لها مدة 4 أشهر بفضاء الشباب سباتة ليقدموا و يبدعوا في إخراجها في قالب إحترافي لقيت إستحسان كل الجمهور الحاضر.

بعدها جاءت تكريمات لأمهات أفنوا عمرا في تربية جيل من الشباب الواعد و أستاذات بالمؤسسة لهن بصمة خاصة في تلقين المبادئ و التجاوب اللامسبوق مع جل التلاميذ .

كما إعطيت كلمة لمدير الثانوية و المندوب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لابن مسيك و ممثل جماعة سباتة و رئيس الجمعية المنظمة  الذين أثنوا على العمل الجبار للمرأة المغربية التي تقوم به في سبيل إعداد جيل واعد ينتظر منه الكثير في بلورة المشروع التنموي الجديد للمغرب الحديث.

عموما و حسب ارتسامات كل الحاضرين فقد عرف الحفل الفني المنظم رضى كل من تتبع و تجاوب بكل تلقائية مع جل الفقرات لا من صغير أو كبير ليضرب موعدا لأنشطة مرتقبة في أفق جعل  ثانوية وادي الذهب النموذج الأول  لكل ما هو تربوي و ثقافي و أدبي داخل تراب سباتة.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: