الرئيسية رياضة الرجاء يدك شباك بركان بسباعية و يرتقي للمطاردة

الرجاء يدك شباك بركان بسباعية و يرتقي للمطاردة

كتبه
مشاركة

ابراهيم ابو ياسر

ألحق فريق الرجاء البيضاوي هزيمة مذلة بمضيفه نهضة بركان، بحصة عريضة سبعة اهداف مقابل ثلاثة، برسم المباراة الختامية للجولة 21 من دوري المحترفين، التي اقيمت على أرضية الملعب البلدي ببركان.
و تقدم الفريق البركاني مبكرا بفضل هدف بكر الهيلالي منذ الدقيقة السادسة بتسديدة قوية باغثت الحارس الزنيتي ؤ إستقرت في الشباك، رد الرجاء لم يتأخر بعدما تمكن حدراف من توقيع هدف التعادل مستغلا تمريرة خاطئة من الحارس لمحمدي، و عادت النهضة لتسجيل الهدف الثاني من رأسية للهداف لابا كودجو بعد سوء تقدير من الزنيتي، و هي النتيجة التي إنتهت بها الجولة الاولى.
مع بداية الجولة الثانية فرض الرجاء سيطرته المطلقة، حيث نجح في معادلة الكفة بعد ثلاث دقائق فقط من رجل حدراف، و تمكن العميد بانون من توقيع الهدف الثالث للرجاء، من نقطة الجزاء بعد إسقاط الرحيمي، و عاد حدراف ليوقع على الهاتريك و الرابع لفريقه، و عزز النتيجة عمر بوطيب بهدف خامس، و جاء الدور على الهداف محسن ياجور الذي عوض حدراف ليسجل الهدف السادس.
و في حدود الدقيقة 84 قلص اللاعب سمير ويدار الفارق للنهضة البركانية بتوقيعه للهدف الثالث لفريقه، و جاء الرد مرة أخرى سريعا من الغوليادور ياجور الذي سجل هدفه الثاني و السابع للرجاء.
و إنفرد الرجاء عقب هذا الفوز بالمركز الثاني مؤقتا ب 31 نقطة، مع مبارتين ناقصتين، فيما تجمد رصيد بركان عند النقطة 27.في الرتبة التاسعة.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: