الرئيسية اقتصاد مطعم” الطازج”اول المطاعم العربية الاكثر قبلة لدى العديد من الزوار بالدار البيضاء

مطعم” الطازج”اول المطاعم العربية الاكثر قبلة لدى العديد من الزوار بالدار البيضاء

مشاركة

يرغب كثير من الناس أحيانًا في تناول وجبات الطعام في مطعم ما، أو أي مكان خارج البيت، خصوصًا أن المطاعم تُقدّم خيارات متعددة ومختلفة تتيح اختيار أنواع الوجبات المفضلة.

كما تساعد في تغيير الروتين اليومي للطعام، مما يفتح الشهية لتناول كميات أكبر من الطعام وكسر حدّة الملل، ونظرًا لاختلاف الأذواق بين الناس، فإنّ لكل شخص مطعم مفضل يحب تناول الطعام فيه دومًا دون غيره.

ومن بين أهم هذه المطاعم الممتازة بجودتها العالية في كل ربوع الوطن العربي والمتمثل في مطاعم الطازج التي تتعدد فروعها بشكل كبير نظرا إلى الخدمات المتنوعة وذات جودة عالية بكل المقاييس بحيث يسهر عليها فريق محترف ومتمكن من اجل تقديم خدمات سريعة وصحية طازجة في متناول المستهلك .

 

في سنة 2013 ،تم افتتاح اول مطعم عربي يعشق الاصالة ينضاف لسلسلة مطاعم الطازج بالمغرب بالدارالبيضاء عين الذئاب ، ومنذ هذه السنة الى حد الآن يزداد الطلب على المنتوجات الغذائية والوجبات الشهية التي يتوفر عليها هذا المطعم من اصالة وخدمات رائعة الى جانب الجودة الغذائية والتنظيم وحفاوة الترحيب من كل الطاقم المشتغل بالمطعم .

يتم تقديم اجود وجبات الدجاج بحيث تخضع الدواجن للتفتيش البيطري الدقيق والمراقبة من طرف المكتب الوطني للسلامة الغذائية كما انه يتربى في احسن واجود المزارع العربية .

كما تتم عملية الذبح بطرق اسلامية احترافية وجودة عالية من طرف المشرفين والمسؤولين عن الجودة وأخصائيين في مجال الصحة والسلامة الغذائية .

وفي لمسة سحرية واذواق رفيعة فإن مطاعم الطازج تستخدم خلطات عربية بحيث يثبل الدجاج بخلطة طبيعية من الثوم والطماطم والليمون والزنجبيل والثوابل الطازجة المختارة بعناية كما يتم شواء الدجاج على الفحم بالإضافة للأنواع الخبز الرائعة واجود انواع الأرز “بسمتي” .

كما عبر بعض الزوار الدائمين والمدمنين على وجبات مطاعم الطازج انه يعتبر من اجمل المطاعم العربية التي تقدم أشهى وأجمل الوجبات، كما صرحت أصغر سيدة أعمال بالمغرب السيدة سامية الغزالي لجريدة مع الحدث أن من بين أهم الاساسيات التي جعلتها تختار هذا المطعم هي الجودة العالية التي يتميز بها والوجبات المتنوعة التي يقدمها المطعم .

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: