الرئيسية اسلاميات أمسية ترحمية من أعضاء الجمعية الوطنية للأعمال الإجتماعية والرياضية لروح الفقيد حسن نعيمي رحمة الله عليه. …

أمسية ترحمية من أعضاء الجمعية الوطنية للأعمال الإجتماعية والرياضية لروح الفقيد حسن نعيمي رحمة الله عليه. …

كتبه
مشاركة

مع الحدث يوسف الناصري

في أمسية ترحمية نظمت الجمعية الوطنية للأعمال الإجتماعية والرياضية ،يومه السبت بمركز التنمية البشرية بسيدي مومن، لقاءا تأبينيا لروح الفقيد حسن نعيمي رحمة الله عليه ،اعترافا بالمجهودات و بالخدمات الجليلة التي قدمها للمنطقة سواء كرياضي أو كفاعل جمعوي .
فالمرحوم حسن النعيمي مؤطر سابق بفريق الأهرام الإتحاد البيضاويي والرئيس السابق لفريق الباهية سيدي مومن.
وقد انطلقت فعاليات هاته الأمسية الترحمية بأيات بينات من الذكر الحكيم ترحما على الروح الطاهرة للفقيد، تلثها كلمات مؤثرة لثلة من أصدقائه و معارفه ،عددوا من خلالها مناقبه و خصاله الحميدة و جميل الأثر الذي خلفه .
كما عرف الحفل تكريم مجموعة من الفعاليات الجمعوية و الرياضية،حيث تم تكريم كل من الاستاذة عبد العزيز رباح ،و حسن رضوان ، وعزيز بعلا ، ونورالدين بكاري ، وبوشعيب النعيمي، ومحمد الملوي، وعادل فهمي كما يأتي هذا التكريم في سياق ترسيخ ثقافة الإعتراف والعرفان التي تعمل الجمعية الوطنية للأعمال الاجتماعية والرياضية على تعزيزها بالمنطقة لتحفيز الفاعلين بالمنطقة على مزيد من البدل و العطاء.
هذا و يذكر أن الوصلات الإنشادية الروحانية التي تخللت الحفل كانت من أداء مجموعة عبد الرحمان جلديني للمديح و السماع.
و في ختام الحفل تم منح عائلة الفقيد مجموعة من الجوائز من طرف أعضاء الجمعية الوطنية للأعمال الإجتماعية والرياضية وحسب ماذكره السيد نور الدين جثيم رئيس الجمعية المنظمة أنه يامل في استمرار الاحتفاء بالكفاءات والنجوم في كل المجالات . والذين صنعوا فترات من تاريخ المنطقة . مؤكدا على ان المنطقة تزخر بالطاقات والشخصيات التي تعتبر قدوة للأطفال والشباب.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: