الرئيسية مجتمع جمعية “شباب ونفتخر” و”الجمعية المغربية الصحية والتربوية لأفراد متلازمة داون ” يخلقون الحدث بنشاط لفائدة الأطفال بمصحة الشفاء . ..

جمعية “شباب ونفتخر” و”الجمعية المغربية الصحية والتربوية لأفراد متلازمة داون ” يخلقون الحدث بنشاط لفائدة الأطفال بمصحة الشفاء . ..

كتبه
مشاركة

مع الحدث يوسف الناصري

في إطار برنامجها السنوي لخدمة المجتمع نظمت عصر أمس الخميس جمعية “شباب ونفتخر “بتنسيق مع “الجمعية المغربية الصحية والتربوية لأفراد متلازمة داون ” وبتعاون مع إدارة مصحة الشفاء بالدار البيضاء نشاط ترفيهيا لفائدة الأطفال تلاتي الصبغي بالجناح المخصص لهم بنفس المصحة والمتعطشون دوما لمثل هاته الإحتفالات والانشطة الهادفة التي تدخل ضمن أبرز أهداف الجمعيتين وقد عرف هذا النشاط المتميز حضورا وازنا للطاقم الطبي للمستشفى الذي شارك الأطفال والآباء فرحتهم بهذا الحفل البهيج حيت استمتعوا بجميع العروض التي قدمها أطر الجمعيتين مع توزيع لعدد من الهدايا مرفوقة بحفل شاي بأصالة مغربية ووصلات بهلوانية وفكاهية نالت قبول واستحسان الحاضرين فالشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الجليل وأخص بالذكر هنا إدارة مصحة الشفاء والطاقم الطبي العامل بها على كل الدعم والمساندة لإنجاح هذا الحفل كما نرفع القبعة احتراما وتقديرا لأطر الجمعيتين على المستوى الراقي والرفيع في التعامل مع هؤلاء الأطفال الذين يحتاجون منا كل الدعم والمساندة لإضفاء ملامح البهجة والسرور على وجوههم البريئة ودمتم دوما في خدمة الطفولة والطفل .

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: