الرئيسية مجتمع زززوم ….. تصريحات خطيرة لسعيد عويطة حول ماذكره ولده في حقه. …. والدي مدمن مخدرات وكحول وخصصت له شهرية بمبلغ 50 ألف درهم…..

زززوم ….. تصريحات خطيرة لسعيد عويطة حول ماذكره ولده في حقه. …. والدي مدمن مخدرات وكحول وخصصت له شهرية بمبلغ 50 ألف درهم…..

كتبه
مشاركة

مع الحدث يوسف الناصري

في أول خروج إعلامي للعداء الأولمبي سعيد عويطة، كشف البطل المغربي في رياضة ألعاب القوى، أمس الخميس، عن حقائق مثيرة حول سبب الإتهامات التي تعرض لها من طرف والده، مشيرا إلى أن الأخير يعاني من إدمان مفرط للمخذرات والكحول وتم استغلاله من طرف أشخاص يرغبون في تشويه صورته أمام الجمهور المغربي.
وأكد سعيد عويطة في تصريح له لعدد من وسائل الإعلام الوطنية أن زوجته سبق لها أن وفرت لوالده مبلغ يقدر بحوالي 50 ألف درهما شهريا منذ سنوات، كما كان يتمتع بامتيازات خاصة، من بينها سياراة فاخرة، إلا أن إدمانه المفرط على الكحول قلب حياته رأسا على عقب الأمر الذي أصبح معه سعيد في حالة إحراج كبير وسط محيطه العائلي .
وأفاد البطل الأولمبي، أن والدته وباقي أفراد عائلته سيكشفون بدورهم عن حقيقة والده، بعدما هرب من الولايات المتحدة الإمريكية وقرر الزواج، نافيا أن تكون زوجته من ساعدته في الرحيل إلى أمريكا.
وتابع قائلا :” والدي تم استغلاله بسبب إدمانه على المخدرات.. هناك أناس رفضت أن أشترك معهم في تدمير الرياضة المغربية.. يحاولون تشويه سمعتي أمام الجمهور المغربي”.
واتهم والد عويطة، البطل المغربي السابق، بضربه وطرده من مسكنه، مشيرا إلى أن زوجته ساهمت بدورها في تغيير العلاقة الطيبة التي كانت تربطهما مع بعضهم البعض.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: