الرئيسية مجتمع حفل افتتاحي لجمعية حلم الشباب للتربية و الثقافة بدار الشباب مولاي رشيد الدار البيضاء

حفل افتتاحي لجمعية حلم الشباب للتربية و الثقافة بدار الشباب مولاي رشيد الدار البيضاء

كتبه
مشاركة

أنيس بنلعربي

تعدُّ فئة الشباب في المجتمعات من أهمّ الفئات وأكثرها تأثيراً في الأحداث، فلا عجب من ذلك، فهم يمثلون مرحلةً عمريةً مليئةً بالحيوية و النشاط والتفتح الذهني في شتى المجالات، فهم عدة الحاضر، وأمل المستقبل وذخيرته. تعدّّ فئة الشباب في المجتمع من الفئات الهامّة و الحيويَّة فيه لضخامة الدور الذي يقومون به، ففي كلّ فنٍ أو إبداعٍ نجد للشباب بصماتٌ فيه.

مثال مملوس سينضاف إلى العمل الجمعوي البيضاوي بمولود جديد عكف المؤسسين للجمعية اختيار اسم * حلم الشباب * لما يحمل بين طياته من معاني و أهداف جميلة و طموحة..

حفل افتتاح الأنشطة الاولى لجمعية حلم الشباب للتربية و الثقافة كان بمقرها دار الشباب مولاي رشيد بورنازيل مر في اجواء اخوية و شبابية حيث قامت الجمعية بدعوة شخصيات محلية و إقليمية ومنها اعلامية ايضا لاهمية هذا الحدث المتميز و كذلك أمهات و آباء المنخرطين بالجمعية , وبعد كلمة الترحيب و الشكر لقبول الدعوة و إعطاء ورقة أولية حول الاهداف النبيلة للجمعية الشبابية والتعريف بها, كانت كلمة الشاب وليد سيماوي رئيس الجمعية التي تطرقت للعمل الجمعوي التطوعي لخدمة الصالح العام عامة و الشباب خاصة و أنهم كلهم أمل أن يكونوا عند حسن الظن و يعطوا للمنطقة كجمعية إضافة نوعية للتغيير و ابراز المواهب الشابة.

الحفل الفني المنظم استطاع الشباب من خلاله إخراج باقة متنوعة من الفقرات الغنائية و لوحات استعراضية و رقصات تعبيرية جسدت بكل احترافية حب الأم تجاوب معها الجمهور الحاضر بالدموع …

كما عرف الحفل توزيع مجموعة من الهدايا الرمزية تكريما لربات البيوت على مجهودهن فى تربية أبنائهم تربية أخلاقية عالية وايضا تعليمية متميزة لخدمة المجتمع و كانت الجمعية تتمنى أن تكرم كل الامهات المثاليات على مستوى المنطقة.
وقد رحب جل المكرمات بهده البادرة لانها الاولى من نوعها لان جميع الجمعيات اعتادوا على تكريم نساء العمل الجمعوي و شخصيات معروفة….

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: