الرئيسية اسلاميات “شهر الخير مع الطازج خير” شعار اتخده مطعم الطازج لقفة رمضان 2019 :

“شهر الخير مع الطازج خير” شعار اتخده مطعم الطازج لقفة رمضان 2019 :

كتبه
مشاركة

حفيظة وسعدان

تفعيلا لبرنامجها التضامني، ووعيا منها بأهمية التكافل والتعاون الاجتماعي، قامت إدارة مطعم الطازج المتواجد بعين الذئاب بالدارالبيضاء بتنظيم عملية تضامنية أطلقت عليها اسم «قفة رمضان» في رمضان المعظم  الموافق ل 2019، تحت شعار “شهر الخير مع الطازج خير ” ولذلك عمدت الادارة ترك ارقام هاتفها من أجل القيام بعمليات التبرع لهؤلاء الايتام والاسر المعوزة من اجل كسب افطار الصائم طوال شهر رمضان وللمزيد من المعلومات الرقم هو كالتالي :0666 09 15 40 .

هذه العملية، وكسابقتها، تميزت بتوزيع المواد الغذائية الأساسية على الفئات المحتاجة. وقد استفاد من هذه المبادرة العديد من الأسر المعوزة والأيتام . وقد نال هذا العمل الخيري استحسان الساكنة، التي دعت تدعيم مثل هذه المبادرات وتكرارها حتى يستفيد منها أكبر عدد من السكان، وبموازاة هذه العملية، ينظم مطعم الطازج إفطارا جماعيا بمناسبة شهر رمضان الكريم .

وبهذه المناسبة، لا يفوت الطاقم الاداري لمطعم الطازج  أن يتقدم بالشكر الجزيل لكل من قدم يد المساعدة في سبيل بلوغ هذا الهدف النبيل، مبتهلين إلى سبحانه وتعالى أن يتقبل منهم وأن يجزيهم الأجر والثواب،  والله لا يضيع اجر من أحسن عملا.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: