الرئيسية متفرقات الفنانة المتألقة سامية ساهرين تستعد لطرح فيديو كليب جديد بعنوان “هذا غير كلام “

الفنانة المتألقة سامية ساهرين تستعد لطرح فيديو كليب جديد بعنوان “هذا غير كلام “

كتبه
مشاركة

تستعد الفنانة الشابة سامية ساهرين لطرح فيديو كليب جديد بعنوان “هذا غير كلام” من كلمات النجمة الصاعدة سامية ساهرين  وألحان الفنان المقتدر النوري.

تستعد الفنانة الشابة سامية ساهرين لطرح فيديو كليب جديد بعنوان “هذا غير كلام” من كلمات النجمة الصاعدة سامية ساهرين  وألحان الفنان المقتدر النوري

سامية ساهرين، التي تعرف عليها الجمهور من خلال إطلالاتها المبدعة في مجموعة من الاغاني على شكل سينغل و كوفر بعنوان “زمان” كما أنها ممثلة تلفزيونية ومسرحية واعدة شاركت في مجموعة من الأعمال التلفزية كالأفلام القصيرة .

كما اضافت الفنانة سامية ساهرين أن الرسالة من هذا الفيديو كليب او الاغنية بصفة عامة هي الثقة والاحترام بين الرجل والمرأة في جميع المستويات خاصة في الجانب العاطفي نظرا لما نراه الان في عصرنا الراهن بحيث تتعدد مشاهد وسيناريوهات الخيانة وعدم احترام العلاقات العاطفية .

هذا ما جعل منها فنانة استثنائية بكل المقاييس تشق طريقها بثقة وتواضع وتفاؤل،  فهي تؤدي اصناف غنائية تروق أذواق الجميع من الطرب وكذلك الاغاني الشبابية ، وذلك مسايرة للعصر. وهو ما يجعل منها، فعلا، استثناءا غنائيا في الساحة الفنية المغربية، حيث يُجمع كثير من متتبعي الحقل الفني المغربي على أنها تتميز بصوت جميل وبحضور قوي فوق الخشبة، وهو ما يبشر بمستقبل زاهر داخل الوطن وخارجه .

وفي حوار خاص للفنانة سامية ساهرين لموقع مع الحدث أكدت أنها تطمح للعالمية لأن العالمية تعد  من بين أحلامها واهدافها منذ الصغر خصوصا في مجال الغناء والسينما.

و أضافت : بدأت مشواري الفني منذ الصغر بمدينة مكناس في المستوى الإعدادي والثانوي إذ شاركت في مجموعة من المسرحيات والحفلات المدرسية وهذا مادفعني أن اتجه للميدان الفني في شتى أنواعه.

و أردفت: أنا أفضل الأغنية الطربية بالإضافة إلى  الأغنية الشبابية  مسايرة للموجة الشبابية الحديثة التي يعشقها الكبار والصغار.

و تابعت: في الحقيقة طموحي كطموح اي فنان في العالم والمتمثل في تحقيق نجاحات كبيرة والوصول للعالمية لأن العالمية تعد  من بين أحلامي واهدافي منذ الصغر خصوصا في مجال الغناء والسينما كما أنني أطمح للمشاركة في مهرجانات ومحافل دولية ووطنية، و تطويرأسلوبي الفني المتمثل في أغنية عصرية شبابية تروق جميع المتتبعين المحبين لساهرين بالإضافة إلى المشاركة في أدوار بطولية في المسلسلات والأفلام السينمائية داخل وخارج الوطن.

واختتمت: أشكر جريدة مع الحدث على هذه الالتفاتة الطيبة في حق الفنان وكل الشكر والتقدير لجمهوري ومتتبعي الفنانة سامية ساهرين وشكرا.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: