الرئيسية صوت و صورة زززوووم ….حقائق غامضة في قضية اختفاء الطفلة هبة من منزلها وعودتها الى أحضان أسرتها بحي درب السلطان الفداء

زززوووم ….حقائق غامضة في قضية اختفاء الطفلة هبة من منزلها وعودتها الى أحضان أسرتها بحي درب السلطان الفداء

كتبه
مشاركة

مع الحدث يوسف الناصري

بعد اختطافها يوم أمس في حدود الساعة الواحدة زوالا من أمام بيتها بعمالة درب السلطان الفداء عادت الطفلة هبة إلى أحضان عائلتها الصغيرة.
وتحكي والدتها تفاصيل هذا الاختطاف الغامض ، قائلة “ارسلتها يوم أمس لتشتري بعض الأغراض اللازمة للبيت، لكنها لم تعد وبعد ساعة تفاجأت باتصال من هاتفها النقال من شخص مجهول يخبرني بأنه يحبها”.
وأردفت والدة هبة، “طالبته بإرجاعها إلى المنزل فطلب مني المال مقابل ذلك”، وزادت “قلت له أريد سماع صوتها لكنه رفض قبل أن يتوصل بالمال”.
وتحدثت الأم المكلومة “أخبرنا الشرطة التي تفاعلت مع طلبنا وباشرت البحث عنها، لكنها لم تتوصل لأي معلومة عنها، فلجأنا لنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما أدرك المختطف أن الموقف أصبح محرجا تركها بمنطقة مديونة”.
وقد صرحت الطفلة العائدة أن الخاطف “وضع غطاء على رأسها ولم تر شيئا حتى وجدت نفسها في مدينة مراكش وسط بيت مهجور”.
ومباشرة بعد عودتها لبيت أسرتها، فتحت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان تحقيقا معمقا مع الطفلة هبة التي بدت على وجهها علامات الصدمة فيما غمرت الفرحة بيت عائلتها التي احتشد حوله عدد من أفراد العائلة والجيران بحي درب السلطان الفداء.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: