الرئيسية اسلاميات “تعزية” في وفاة خالة الأخ “مصطفى نشيط” الكاتب الجهوي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب بجهة الدار البيضاء-سطات.

“تعزية” في وفاة خالة الأخ “مصطفى نشيط” الكاتب الجهوي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب بجهة الدار البيضاء-سطات.

كتبه
مشاركة

عزالدين بلبلاج

بسم الله الرحمان الرحيم “يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي …”صدق الله العظيم.
ببالغ الحزن والأسى تلقى الاتحاد العام للشغالين بالمغرب نبأ وفاة خالة الأخ “نشيط مصطفى” الكاتب الجهوي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب بجهة الدار البيضاء سطات.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم كل من الأخ “النعم ميارة” الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب أصالة عن نفسه ونيابة عن المكتب التنفيذي، والاخ “رشاد عبد السلام” الامين الجهوي للاتحاد العام نيابة عن أعضاء المكتب الجهوي، بتقديم أسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلة الفقيدة الصغيرة و الكبيرة، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة، ويسكنها فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر و أحسن العزاء، وان لله وإنا إليه راجعون .
نسأل الله تعالى أن يغفر لهاةويرحمها، ويكرم مثواها، ويوسع مدخلها، وأن يجازيها بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا، وأن يغسلها بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيها من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأن يخلف عليها بدار خير من دارها، وأهل خير من أهلها.

Monetize your website traffic with yX Media
%d مدونون معجبون بهذه: