الرئيسية صوت و صورة نجم العيطة صالح المزابي يتحدث حول البوم الوثرة الجديد2019 ” دنوبي كثار ” و ينوه بخطة رونار

نجم العيطة صالح المزابي يتحدث حول البوم الوثرة الجديد2019 ” دنوبي كثار ” و ينوه بخطة رونار

كتبه كتب في 21 يونيو 2019 - 1:00 ص
مشاركة

مع الحدث – عادل الحصار

اصدر الفنان الشعبي صالح المزابي احد كبار رواد فن العيطة بالمغرب جديده الفني 2019 و هو عبارة عن البوم غنائي يعتمد على الة الوثرة و يضم خمس اغاني اطلق عليه عنوان ” دنوبي كثار “.
و في اتصال بالنجم الشعبي صالح المزابي للحديث حول عمله الفني الجديد اعرب عن حبه و شكره الكبير لجمهوره داخل و خارج الوطن مبرزا ان تناول في جديده كثرة دنوب الانسان و حواره مع نفسه و كدا تاثيرها على نفسيته و محيطه.
و في كلمة حول جديده الفني اعلن صالح المزابي انه بصدد التحضير لملحمة وطنية تنضاف الى العدد الكبير من اعماله الفنية المتميزة و الراقية.

و بالتزامن مع استعدادات المنتخب المغربي لكاس افريقيا بمصر و من خلال اشارة الى المبارايات الاخيرة التي لم تكن في المستوى المطلوب اشار الفنان صالح المزابي الى ان المقابلات تبقى اعدادية و انها كانت في المستوى مضيفا ان المدرب رونار دكي حيث اخفى الوجه الحقيقي للفريق الوطني و دلك من اجل تنويم الخصوم القادمة خلال البطولة الافريقية كما دعا الجمور المغربي لمساندة اسود الاطلس الى اخر دقيقة.
و في كلمة اخيرة لنجم العيطة المغربية الفنان صالح المزابي قال ” أحب الجمهور اديالي داخل المملكة واخارجها وأطلب منه مشاركة الأعمال اديالي في قناتي على اليتوب حتى نستمر في الابداع الجيد والهادف “.

%d مدونون معجبون بهذه: