الرئيسية سياسة سابقة: انطلاق تفعيل “الإتفاقية الإطار” بين نقابة “UGTM” بفاس وشركة أوزون للبيئة والخدمات

سابقة: انطلاق تفعيل “الإتفاقية الإطار” بين نقابة “UGTM” بفاس وشركة أوزون للبيئة والخدمات

كتبه كتب في 7 يوليو 2019 - 5:30 م
مشاركة

عزالدين بلبلاج

بعد مسيرة من النضال الجاد والمسؤول والحوار البناء والفعال، والحرص الكبير على دعم قضايا الطبقة الشغيلة بفاس، وكما يقول المثل “لكل مجتهد نصيب، فمن يعمل ليس كمن لا يعمل”، جاءت ثمار العمل داخل نقابة الإتحاد العام للشغالين بفاس بتفعيل الإتفاقية الإطار الموقعة بين الإتحاد العام للشغالين بفاس وشركة أوزون للبيئة والخدمات، يوم غد الإثنين 8 يوليوز 2019، وذلك بفندق قصر المدينة، ويترأس أشغال هذا البروتوكول السيد “النعم ميارة” الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، والسيد الرئيس المدير العام لشركة اوزون، والسيد “ادريس أبلهاض” الكاتب الإقليمي لنقابة UGTM بفاس.

وتهدف هذه الإتفاقية إلى تنزيل عدة منجزات أبرزها: الترسيم ، الترقيات ، قرعة الاستفادة من العمرة ، توظيف أبناء المتقاعدين ،حملات طبية ، التخييم لفائدة أبناء العمال والمستخدمين المنضوين تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب فاس ومجموعة من الامتيازات الأخرى التي تجعل من هذا البرتوكول سابقة ومبادرة متميزة داخل الحقل النقابي.

ومن خلال الحوار الذي أجرته جريدة “مع الحدث” مع السيد “ادريس أبلهاض” الكاتب الاقليمي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب بمدينة فاس، قال بأن هذه الاتفاقية جاءت بعد نضال مستمر واتحاد قوي بين المكتب النقابي وعمال ومستخدمي الشركة من جهة، وإدارة الشركة من جهة أخرى، وأضاف بأن كل الأطراف استشعرت حجم المسؤولية الملقاة على عاتقتها فتم الإتفاق على هذا الإنجاز التاريخي الذي يخدم جميع المصالح على حد سواء، وختم السيد “ابلهاض” تدخله بتقديم الشكر إلى السيد الرئيس المدير العام لشركة اوزون على سعة صدره وتعامله الايجابي مع ملفات المكتب النقابي، وكذلك تقديم الشكر للعمال والعاملات والمستخدمين بشركة اوزون بمدينة فاس وكل المناضلات والمناضلين.

%d مدونون معجبون بهذه: