الرئيسية اخبار وطنية عاجل …. ضربة جديدة لعناصر البسيج بعد اعتقال مواطن مغربي بمكناس من جنسية فرنسية يشتبه في إرتباطه بأعمال إجرامية وإرهابية بفرنسا

عاجل …. ضربة جديدة لعناصر البسيج بعد اعتقال مواطن مغربي بمكناس من جنسية فرنسية يشتبه في إرتباطه بأعمال إجرامية وإرهابية بفرنسا

كتبه كتب في 20 يوليو 2019 - 12:54 م
مشاركة

مع الحدث يوسف الجهدي

‏‎في إطار السعي الدائم لمكافحة الشبكات الإجرامية والإرهابية بالمغرب تمكنت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة باسم البسيج ‎من إيقاف مواطن مغربي يحمل الجنسية الفرنسية بمدينة مكناس حيت يشتبه في تورطه في أنشطة متطرفة وإجرامية بفرنسا.
وقد مكنت التحريات الدقيقة من رصد تسلل هذا العنصر الخطير إلى المغرب في سرية تامة بعد مشاركته في هروب سجين خطير من إحدى المؤسسات السجنية بفرنسا زيادة على تورطه في نسج علاقات مع عدد من المقاتلين الموالين لتنظيم القاعدة بكل من سوريا والعراق.
وقد أفادت مصادر مطلعة أن المشتبه به يمتهن تجارة التهريب وبيع المنتجات المشبوهة المصدر بتنسيق مع مجموعة من الشبكات الإرهابية والإجرامية بالخارج.
هذا ولا يزال البحث جاريا مع المشتبه به قصد معرفة خيوط هذه الشبكة الإجرامية قبل تقديمه للعدالة فور استكمال التحقيقات التي تجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

%d مدونون معجبون بهذه: