شاهد بالصور والفيديو…حضور “محتشم” وأجواء احترازية في جنازة جورج سيدهم

29 مارس 2020 - 4:01 م
11

ثريا ميموني

شُيّعت قبل قليل، جنازة الممثل المصري الراحل جورج سيدهم  بحضور ثلة قليلة من الفنانين وبعض أقارب الراحل ، يمكن عدهم على رؤوس الأصابيع.

هذه المراسيم الجنائزية أقيمت  بكنيسة العذراء مريم والقديس اثناسيوس الرسولي بالقاهرة، وكان في مقدمة الحضور الذي واكب هذه المراسيم، الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر ، وبحضور الفنانين هاني رمزي، إلهام شاهين، دلال عبدالعزيز.

 

   مراسيم التشييع مرت وسط أجواء احترازية واضحة، طبعتها الحيطة والحذر من فيروس كورونا المستجد، وبالتالي فإن جل الحضور كانوا يضعون الأقنعة الطبية( الكمامات ) على وجوههم،  وسواء كانوا جالسين أم واقفين ، فكانوا جميعهم يحرصون على ترك المسافات الفاصلة بينهم ، وذلك كخطوة احترازية ووقائية، و تنفيذا لتعليمات وزارة الصحة المصرية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وتوفي جورج سيدهم، الجمعة، عن عمر ناهز 82 عاما، داخل أحد المستشفيات بالقاهرة بعد صراع مع المرض

وجورج سيدهم من مواليد جرجا بسوهاج في عام 1938، وتخرج في كلية الزراعة عام 1961، ثم التقى زميليه سمير غانم والضيف أحمد وأنشأ معهما فرقة ثلاثي أضواء المسرح التي عملت في المسرح والتليفزيون.

ولمع جورج برفقة زملائه في أول فوازير لرمضان من إخراج محمد سالم، كما شاركوا معًا خلال هذه الفترة في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسرحيات.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
%d مدونون معجبون بهذه: