المغرب يستمر في إبهار العالم: إشادة صامويل إيتو بالتخطيط المدروس

بقلم: حسيك يوسف

في تصريح حديث، أعرب النجم الكاميروني صامويل إيتو عن إعجابه الكبير بالمنتخب المغربي والإنجازات التي حققها في الفترة الأخيرة. وقال إيتو: “الحقيقة أن المغرب ما زالت تبهـرنا. هذا لا يحـدث غير بتخـطيط مدروس. المنتخب الأول يصل إلى نصف النهائي في كأس العالم في قطر، ولولا الأخطاء التحكيمية لفاز بكأس العالم لأول مرة في تاريخ إفريقيا.”

إيتو أضاف في حديثه أن ما يميز المنتخب المغربي هو التخطيط الاستراتيجي والدقيق، وهو ما يمكن أن يكون نموذجًا لبقية الدول الإفريقية لتحقيق نجاحات مماثلة. وقال: “كنت قد تنبأت بذلك. انظروا، لو أصبحـنا مثل المغرب سنكون أقوى قارة في العالم. هنيئًا للمغرب وهنيئًا للشعب المغربي الحبيب الذي أحبه وأقدم له كل التوفيق والنجاح.”

كلمات إيتو تأتي في وقت يشهد فيه المنتخب المغربي إشادة واسعة من مختلف أنحاء العالم، ليس فقط لأدائه المميز في كأس العالم، ولكن أيضًا لجهود التطوير المستمرة التي يبذلها على مستوى البنية التحتية الرياضية وتطوير المواهب.

إنجازات المنتخب المغربي الأخيرة تعكس الرؤية المستقبلية والإصرار على تحقيق النجاح، مما يجعلها مصدر فخر وإلهام ليس فقط للشعب المغربي، بل ولجميع عشاق كرة القدم في إفريقيا والعالم.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *