جاري التحميل الآن

عامل سطات يترأس حفلاً دينياً إحياءً للذكرى السادسة والعشرين لوفاة جلالة الملك الحسن الثاني

مع الحدث عماد وحيدال

 

في جو مفعم بالخشوع والإيمان، ترأس السيد إبراهيم أبوزيد، عامل إقليم سطات، حفلاً دينياً مهيباً اليوم الأحد بمسجد المسيرة بمدينة سطات، إحياءً للذكرى السادسة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، طيب الله ثراه. وقد حضر هذا الحدث البارز عدد من الشخصيات الرسمية الرفيعة المستوى، منها الكاتب العام للعمالة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، ورئيس المجلس العلمي المحلي، إضافة إلى مسؤولين قضائيين وأمنيين وعسكريين ومدنيين، إلى جانب السلطات المحلية والمنتخبة.

IMG-20241013-WA0100-300x225 عامل سطات يترأس حفلاً دينياً إحياءً للذكرى السادسة والعشرين لوفاة جلالة الملك الحسن الثاني

تميز الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها أمداح نبوية عبرت عن الحب والوفاء لقيم الدين والوطن. وفي هذا السياق، رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يشمل جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني وجلالة الملك محمد الخامس برحمته الواسعة ويسكنهما فسيح جناته.

IMG-20241013-WA0101-300x225 عامل سطات يترأس حفلاً دينياً إحياءً للذكرى السادسة والعشرين لوفاة جلالة الملك الحسن الثاني

كما ابتهل الحضور إلى الله تعالى بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويكلل خطواته ومبادراته بالتوفيق والسداد، لما يبذله من جهود لخدمة الوطن والشعب. كذلك، تم الدعاء لصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، ولكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

IMG-20241013-WA0097-300x225 عامل سطات يترأس حفلاً دينياً إحياءً للذكرى السادسة والعشرين لوفاة جلالة الملك الحسن الثاني

يأتي هذا الحفل في إطار الوفاء لذكرى شخصية وطنية عظيمة، جلالة الملك الحسن الثاني، الذي ترك إرثاً راسخاً من الإنجازات الوطنية والتاريخية، وكان رمزاً للوحدة والاستقرار في المملكة.IMG-20241013-WA0099-300x225 عامل سطات يترأس حفلاً دينياً إحياءً للذكرى السادسة والعشرين لوفاة جلالة الملك الحسن الثاني

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك