جاري التحميل الآن

“مسرح المغرب” يفتتح عروضه بمسرحية “سيركيا” …تشخيص عبد الله ديدان ونخبة من الوجوه الجديدة ترقبوا هذا العرض الرائع الأحد القادم على “MBC5 “

تحت شعار “مُتعة لا تنتهي” تبدأ قناة “MBC5” من “الأحد” المُقبل في تقديم أولي العروض التليفزيونية لـ “مسرح المغرب”، حيث تعرض مسرحية “سيركيا” في تمام الثامنة مساءً.

مسرحية “سيركيا” مع النجم عبد الله ديدان ونُخبة من نجوم الكوميديا الشباب. تدور أحداثها في اطار إجتماعي في أجواء السيرك وتُقدم الكثير من اللمحات حول المُجتمع المغربي بصورة غير مُباشرة.

65ba6f9cdc109bc24c152d4e849682ed-300x180 "مسرح المغرب" يفتتح عروضه بمسرحية "سيركيا" ...تشخيص عبد الله ديدان ونخبة من الوجوه الجديدة  ترقبوا هذا العرض الرائع الأحد القادم على "MBC5 "

ويشارك في بطولة المسرحية بالإضافة للفنان عبد الله ديدان مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب منهم، هاجر الشركي، وياسر الترجماني، وأيوب اكريع، وعصام الديم محرم، ومحمد باجيو، وجيهان كيداري، وأيوب أبو النصر، وكمال حيمود، وياسين السكال، وعبد الكريم شبوبة، وشوقي السدوسي، وكريمة خطوري، وخولة إحجاوج، وأميمة الوردي، وداني ميكيات، مريم الهدار، هدي خيري، خالد المغاري، ولمياء خربوش، وعبد الله البيكاوي، ويشارك في كتابة المسرحيات كل من خالد ديدان، وحسن فوطة، ومريم الإدريسي. ويُخرجها مسرحياً حسن هموش، وأمين ناسور، وهشام الجباري.

يُذكر أن عروض فرقة “مسرح المغرب”، تواصل العروض الجماهيرية من على خشبة مسرح “ريالطو” بقلب مدينة الدار البيضاء، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام السابعة والنصف مساءً.

31e74480e7b030dc8956a3ffe4f4927e-300x180 "مسرح المغرب" يفتتح عروضه بمسرحية "سيركيا" ...تشخيص عبد الله ديدان ونخبة من الوجوه الجديدة  ترقبوا هذا العرض الرائع الأحد القادم على "MBC5 "

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك