جاري التحميل الآن

جمعية المتخصصين في التربية والإعاقة تنظم لقاء تواصليا مع أباء و أمهات أطفال مركز التأهيل وطيف التوحد .

مع الحدث يوسف الجهدي

نظمت جمعية المتخصصين في التربية والإعاقة لقاءا تواصليا مع آباء وامهات أطفال مركز التأهيل المهني للأطفال في وضعية إعاقة ذهنية وطيف التوحد، حيت ثم في هذا اللقاء التطرق للتحديات التي تواجه المستفيدات والمستفيدين خاصة في غياب النقل المدرسي، الذي رغم الطلبات المتعددة الموجهة للمسؤولين سواء في عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان ومجلس المدينة ومجلس عمالة الدار البيضاء ، إلا أنه لحد الساعة مازال هذا المطلب لم يجد طريقه إلى حيز التنفيذ . وهو ما دفع الآباء للتعبير عن استعدادهم لخوض احتجاجات لتحقيق هذا الحق المشروع .

IMG-20220704-WA0037-300x169 جمعية المتخصصين في التربية والإعاقة تنظم لقاء تواصليا مع أباء و أمهات أطفال مركز التأهيل وطيف التوحد .

وفي المقابل، تطرق اللقاء للحيف الذي يطال الجمعية بخصوص الدعم المحصل عليه بالمقارنة مع جمعيات مماثلة، وفي هذا الصدد أكد الاباء دعمهم ومساندتهم للمركز وأن المشاكل والعراقيل التي تصادف الجمعية تؤثر لا محالة على الأسر و أبنائهم بطريقة مباشرة. وختم اللقاء بكلمة شكر لرئيسة الجمعية ولكل أعضاء مكتب الجمعية على ما يقدمونه من مجهودات في سبيل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدات والمستفيدين .
وعبر الآباء عن امالهم في تحسن هاته الأوضاع مع بداية الموسم الدراسي القادم المقبل بإذن الله.

IMG-20220704-WA0036-300x169 جمعية المتخصصين في التربية والإعاقة تنظم لقاء تواصليا مع أباء و أمهات أطفال مركز التأهيل وطيف التوحد .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك