جاري التحميل الآن

فرع المنظمة المغربية لحقوق الإنسان بالحسيمة ينظم مائدة مستديرة حول موضوع الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي على ضوء المقاربة الحقوقية.

مع الحدث الحسيمة.

صور على هامش مشاركتي في المائدة المستديرة المنظمة من طرف المكتب المحلي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان، بقاعة بلدية الحسيمة يومه الأحد 27 نونبر حول الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي على ضوء المقاربة الحقوقية، في مداخلتي سواء في الندوة عبر أثير إذاعة الحسيمة الجهوية ، دائما مع الفلاح البسيط، و مع وجوب العفو والإفراج عن جميع المحكومين بتهم هذه الزراعة، مع إسقاط جميع المتابعات من أجل تشجيع و انخراط الفلاح في هذا المشروع و كسب ثقته، وإنجاح هذا المشروع الواعد الذي ننتظر منه أن يكون رافعة للتنمية، مع إيجاد بدائل تنموية أخرى و خلق مشاريع بالمنطقة مصاحبة للمشروع لخلق فرص الشغل، لأن المشروع لوحده لن يجيب على انتظارات الساكنة و لن يحل جميع المشاكل المتراكمة، كل هذا من أجل تحقيق الإنصاف و المصالحة مع ساكنة منطقة إقليم الحسيمة عامة والمناطق التاريخية المعنية بالزراعة خاصة، التي عانت ولازالت تعاني من الإقصاء و التهميش و الخوف و العزلة، و الدعوة إلى التعجيل إنشاء السدود الصغيرة و التلية لتوفير الموارد المائية الضرورية للتشجيع على الإستقرار و الاستثمار والحد من نزيف الهجرة. و أخص في الأخير بالشكر المكتب المحلي للمنظمة على هذا اللقاء الناجح و على شهادة التقديرية .
ذ الأستاذ : بدر الدين الونسعيدي تارجيست

IMG-20221129-WA0009-225x300 فرع المنظمة  المغربية لحقوق الإنسان  بالحسيمة  ينظم  مائدة مستديرة  حول موضوع  الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي  على ضوء المقاربة الحقوقية.

IMG-20221129-WA0010-200x300 فرع المنظمة  المغربية لحقوق الإنسان  بالحسيمة  ينظم  مائدة مستديرة  حول موضوع  الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي  على ضوء المقاربة الحقوقية.

IMG-20221129-WA0011-200x300 فرع المنظمة  المغربية لحقوق الإنسان  بالحسيمة  ينظم  مائدة مستديرة  حول موضوع  الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي  على ضوء المقاربة الحقوقية.
IMG-20221129-WA0014-225x300 فرع المنظمة  المغربية لحقوق الإنسان  بالحسيمة  ينظم  مائدة مستديرة  حول موضوع  الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي  على ضوء المقاربة الحقوقية.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك