جاري التحميل الآن

رئيس المجلس الإقليمي صفرو يخرج عن صمته في قضية الشيكات و الكاتب العامل لعمالة صفرو ” بنجلون العامل ” غايخدم الإقليم ومتبع كولشي؟ 

رشيد كداح 

ترأس الرئيس لحسن زلمط بمعية الكاتب العام لعمالة صفرو ، رئيس قسم الجماعات المحلية بحضور أعضاء المجلس  الإقليمي أشغال الدورة العادية اليوم 09 يناير 2023 ، حيث تمت الدراسة والمصادقة على مشروع برنامج تنمية الإقليم الذي يعتبر وثيقة مرجعية لعمل المجلس بالإضافة إلى المصادقة والتأشير على نقط أخرى .  

من جانبه أكد الكاتب العام لعمالة صفرو في مداخلته بخصوص ” إشكالية النقل المدرسي ” خلال أشغال الدورة أن عامل الإقليم “عمر التويمي بنجلون ” يتابع عن كتب كل الملفات و يبدل قصارى جهده لتدارك الخصاص الحاصل و يعرف حجم معاناة تلاميذ العالم القروي إذ يشتغل بشكل شخصي على الملف .

ومن جهته أشار ” مصطفى بوزيان”  رئيس جماعة المنزل إلى نقطة “ملاعب القرب ” بمداخلة خص بها الثناء والشكر للمنتخب الوطني وإنجازه التاريخي حيث طالب عمالة صفرو  مراعاة هذه النقطة في برنامج التنمية الجهوية فيما يخص الشباب والتنمية القروية   .

وفي دات السياق  عبر رئيس المجلس الإقليمي عن إمتعاضه بالعمل والمجهودات التي تقوم بها جميع المصالح وأشار إلى نقطة أساسية هي : 

ضرورة إزالة القبعة السياسية في العمل التنموي قائلا ” خاصنا نشتاغلوا بلا حزازات وخليو الحسابات السياسوية الضيقة حتا تجي الإنتخابات ” .

وفي تصريح خص به لحسن زلمط جريدة ”  مع الحدث ”  في قضية ما بات يعرف بالشيكات أو الضمانات الإنتخابية فقد إعتبر أن هذا العمل لا علاقة له بالعمل السياسي وأن من جهته وجب محاربته وأنه يتنافى مع الأخلاق السياسية حيث يساهم في تفشي الرشوة ومظاهر الفساد قائلا  ” خاص هادشي يحبس ” . 

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك