جاري التحميل الآن

طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بسطات ينظمون الدورة 22 من منتدى الشركات والطلبة الخريجين.

متابعة عبد الحق عبد النجيم

ينظم طلبة المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بسطات برسم سنة 2023, الدورة 22 من منتدى الشركات و الطلبة الخريجين تحت موضوع: ما الكيفية التي يجب اعتمادها في إدارة الشركة في ظل التحولات التي يشهدها العالم السوسيو-اقتصادي يوما بعد يوم.

حفاظا على تقاليد المؤسسة باعتبارها قطبا للامتياز، فيعتبر هذا اللقاء بمثابة نتاج إرادة  لكل الفاعلين بالمدرسة من أجل بناء جسر تواصل بين الطلبة وعشرات المقاولات المغربية التي ستكون حاضرة في هذا الموعد مشكلا تجربة ملموسة للتبادل مع مختلف ممثلي الوسط المهني، و نظرة طموحة تعطي أولوية و أهمية كبرى لطلبة المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالسطات لغاية تقريبهم من سوق الشغل.

و بعد 21 نسخة مكللة بالنجاح، ستعرف النسخة 22 للمنتدى, يوم21 مارس 2023 ,حضور أكثر من 30 شركة,مدراء أكبر الشركات الوطنية، مسؤولون بقطاعات الموارد البشرية، إضافة لخبراء في المجال و باحثين وطلبة من مختلف الجامعات المغربية، و ذلك من أجل تبادل الأفكار و الخبرات و عرض أحدث الأبحات والأطروحات في هذا المجال.

من بين الأهداف التي يتغيأها منتدى الشركات و الطلبة الخريجين في نسخته الثانية و العشرين :
* استئناس الطلبة والخريجين الشباب مع العالم السوسيو-اقتصادي.
* تسهيل تنمية العلاقات مع المشغلين في المستقبل من أجل تكوين شبكة تواصلية.
* رافعة للشغل بالنسبة للخريجين الشباب فضلا عن كونها فرصة للطلبة لتوسيع شبكتهم المهنية وربط علاقات مع مختلف المقاولات المشاركة.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك