جاري التحميل الآن

مقر حزب التقدم والاشتراكية بسيدي البرنوصي يحتضن لقاءا بعنوان نبش في المسار النضالي المتعدد للرفيق الفقيد خالد الناصري رحمه الله.

متابعة حمزة حميدوش.

اختضن مقر حزب التقدم والاشتراكية بسيدي البرنوصي يومه الثلاثاء 11 أبريل 2023 لقاء حول: نبش في المسار النضالي المتعدد للفقيد الرفيق “خالد الناصري” من إعداد وتقديم الرفيق رشيد بوكبيدة الكاتب الأول للفرع الإقليمي الذي عرج في البداية على المسار الحافل بالإنجازات التي بصم عليها طيلة مشواره السياسي بين الحنكة والعبقرية ، وترك الرفيق بصمة بارزة في المشهد الحقوقي والسياسي بالمغرب و استحضر رفاقه بالبرنوصي إسهاماته السياسية والحقوقية، وكدا في مجال الصحافة.

IMG-20230411-WA0073-300x286 مقر حزب التقدم والاشتراكية بسيدي البرنوصي يحتضن  لقاءا بعنوان  نبش  في المسار النضالي المتعدد  للرفيق الفقيد خالد الناصري رحمه الله.
وفي هذا السياق، قال عدد من رفاقه ورفيقاته ،فقدنا اليوم أحد رجالات المغرب الكبار، مناضلا أساسيا في الحزب، و أن الراحل خالد الناصري ،رجل بصم سياسيا وحقوقيا وديمقراطيا التاريخ المعاصر للبلاد..

IMG-20230411-WA0068-300x225 مقر حزب التقدم والاشتراكية بسيدي البرنوصي يحتضن  لقاءا بعنوان  نبش  في المسار النضالي المتعدد  للرفيق الفقيد خالد الناصري رحمه الله.
وكان مدافعاعن كل القضايا الكبرى للبلاد منها الوحدة الترابية للملكة،واختتمت أشعال هذا اللقاء بإفطار جماعي على شرف الرفيقات والرفاق.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك