جاري التحميل الآن

بلاغ …. مصالح أمن وزان تتمكن تفكيك شبكة خطيرة متخصصة في تزوير وثائق بيع السيارات.

مع الحدث يوسف الجهدي

في إطار الضربات الاستباقية لمكافحة الجريمة بمدن المملكة.
تمكنت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بوزان من تفكيك شبكة إجرامية خطيرة متخصصة في تزوير شهادات رفع اليد صادرة عن وكالات تمويل قروض اقتناء السيارات الجديدة وإعادة بيعها.

وجاءت هاته العملية النوعية تفاعلا مع شكاية وضعتها شركة مقرها الاجتماعي بمدينة الدار البيضاء أبرزت من خلال مضمونها أن عددا من سياراتها، والذي بلغ عددهم حوالي 10 سيارات، قد تم تحويل ملكياتها إلى الغير باستعمال وثائق رفع اليد مزورة بالمصلحة الإقليمية للسلامة الطرقية بوزان.

وقد انتقلت فرقة تابعة لشرطة وزان إلى مدينة طنجة حيث تم نصب كمين للمشتبه فيه الرئيسي بتنسيق مع الشرطة العاملة بها ليتم توقيفه رفقة شريك له، مستحضرا قيام الموقوف ببيع إحدى السيارات المحجوزة، كما مكنت التحريات من حجز خمس سيارات آخرى.

كما ضبطت عناصر الأمن بحوزة الشخص الموقوف ، الذي يبلغ من العمر حوالي 40 سنة وهو من ذوي السوابق القضائية في قضية مماثلة، سيارة من نوع “فولزفاكن تيغوان” ذات وثائق مزورة ومبلغ مالي مهم، موردا أن الأبحاث جارية للإيقاف باقي الشركاء المفترضين بعدما أفصح الموقوفان عن أسمائهم.

وقد تم تقديم المشتبه فيه الرئيسي وشريكه أمام أنظار النيابة العامة المختصة بمحكمة وزان في حالة اعتقال، للنظر في المنسوب إليهما إلى حين اعتقال باقي أفراد هاته الشبكة الإجرامية

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك