جاري التحميل الآن

واش هادشي في خبار وزير الداخلية. …. مقاطعة مرس السلطان ومشاريع تخسارات فيها الملايير ….في خبر كان. ؟

بقلم مول الحكمة.

واش مرس سلطان ولات جزيرة الكنز وبقرة حلوب تنربحوامنها لفلوس وحنا مافراسنا ولو … ؟

سؤال حير الجميع بداية من حديقة البلدية التي تحولت بقدرة قادر إلى محلات تجارية مرورا بعملية تزفيت وتبليط أرصفة سوق الجمعية الذي ثم في وقت قياسي ” نهاية عطلة الاسبوع ” انتقلا إلى سور بوشتنوف الذي لازالت الأشغال فيه متأخرة بسبب قلة العمال المشرفين على هذا الورش مرورا بالكارثة الحقيقية بكل المقاييس خزانة لامارتين التي تحولت بين عشية وضحاها إلى خراب مايؤكد النوايا الحقيقية لقائد هذا المجلس الموقر صفقات بالملايين والشبهة الغريبة أن شركة واحدة من تفوز بهاته الصفقات بمرس السلطان كيف يمكننا الحديث عن مشاريع تنموية دون إشراك جميع الفرقاء بالمنطقة.
وهل يحق لرئيس مجلس جماعي التبرع بهواتف ذكية من نوع ايفون pro على أعضاء مجلسه الموقر.

IMG-20230612-WA0023 واش هادشي  في خبار وزير الداخلية. .... مقاطعة مرس السلطان ومشاريع تخسارات فيها الملايير ....في خبر كان. ؟

IMG-20230612-WA0021 واش هادشي  في خبار وزير الداخلية. .... مقاطعة مرس السلطان ومشاريع تخسارات فيها الملايير ....في خبر كان. ؟

الكل يعلم أن المواطن البيضاوي يبحث عن فضاءات خضراء للراحة وليس لارتفاع الضغط .

والجميع يؤكد أن المجلس الحالي برئاسة الطاشرون غير قادر على تسيير الشأن المحلي لمقاطعة مرس السلطان بدليل الوقفة الاحتجاجية الأخيرة لفعاليات المجتمع المدني التي تندد بالقرارات الكارثية للسيد الرئيس .
لذلك نطالب من السيد وزير الداخلية إرسال لجنة تقصي الحقائق للوقوف على حجم هاته الاختلالات المالية وحقيقة هاته المشاريع التي صرفت فيها الملايين دون أي جدوى في حين أن ساكنة المنطقة تحتاج لمشاريع تنموية تساهم في تحسين الدخل الفردي للأسر المعوزة.

مقاطعة مرس السلطان ماشي محلبة ولا بقرة حلوب … باش تربحوا لفلوس .
رسالة واضحة المعالم إلى من يهمه الأمر .

هادي فهامتي ### وهذا جهدي عليكم### أولاد مرس السلطان.

يتبع…..

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك