جاري التحميل الآن

الخميسات…دنيا باطما تستفز الجمهور بغيابها لسهرة تيفلت

مع الحدث/لحسن بيوض

عُلم أن حالة من الغضب سيطرت على الجماهير التي حجت بكثرة من المدن و القرى المجاورة لمدينة تيفلت الذين توافدوا بكثرة لساحة مولاي الحسن ، لمتابعة السهرة التي كانت ستحيها الفنانة المغربية دنيا باطما، ليلة الجمعة/السبت 22 يوليوز الجاري ، ضمن فعاليات اليوم الثاني من النسخة الثالثة لمهرجان تيفلت، قبل ان تفاجئ هذه الأخيرة الجمهور و تخلفت عن موعدها الذي حدده المنظمون للسهرة الذين ظلوا يتصلون بها هاتفيا لمدة طويلة بدون رد و دون سابق إشعار.
وعلقت الفنانة على صفحتها الرسمية بالأنستيغرام بالقول : “جمهوري العزيز بمدينة تيفلت تعذر عليا الوصول في الوقت المحدد للمهرجان بسبب عطل مفاجئ في سيارتي وأنا في الطريق، كنعتذر منكم ومن منظمي التظاهرة ونتلاقاو في فرصة قادمة إن شاء الله. حيث كان من المنتظر أن تشارك في السهرة ، لكن الغياب الحاصل أثار غضب الحاضرين، الذين عبروا عن استياءهم الكبير من الغياب .
وحسب ذات المصادر، فإن الجمهور إستمتع بالفقرات التنشيطية و الموسيقية البديلة، واستنكر بشدة هذا الاستهتار به من قبل دنيا باطما التي كان من المنتظر أن تشارك في السهرة ، لكن الغياب الحاصل أثار غضب الحاضرين، الذين عبروا عن استياءهم الكبير من غيابها.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك