جاري التحميل الآن

في عز فاجعة زلزال الحوز… رسالة إلى من يهمه الأمر …. إلى السيد القائد الجهوي للدرك الملكي بجهة الدار البيضاء سطات.

بقلم مول الحكمة .

آشنو قضية هذا الظلم لي ولا في هاد بوسكورة؟
من المسؤول عن سرية الدرك الملكي قصة غريبة جدا سيدة جات تشكي الظلم ديال مروج مخدرات لي تعدى عليها هيا ورجلها و كيتم الاعتقال ديالها بسرعة والتوجيه ديالها لسجن عكاشة بغير وجه حق يمكن هاد الناس ضرهم كلامنا وحسوا اننا مساكتينش على الروينة لي ولات في بوسكورة بسبب الإهمال والتقصير المباشر في اعتقال تجار المخدرات والبوفا والقرقوبي لي ولو دارين مابغاو في المنطقة غادي نسالو قصة آسية ونرجعوا لفضايحكم في بوسكورة واحد بواحد وكل واحد في اختصاصوا
حيث ملي وليتوا تتهربوا من المسؤولية هذا دليل مباشر أن القضية فيها الكاملية ونتما عارفين منين جاية .
قصة آسية غادي تجبد سيناريوهات ديال الفساد في بوسكورة لي الأبطال ديالو السادة المسؤولين لي خلاو البارونات ومشاو عند الناس البسطاء .
رسالة إلى القائد الجهوي للدرك الملكي بالتدخل العاجل في هذا الملف لانصاف سيدة ظلمت واعتقلت بحجة تنفيذ القانون .
هذا جهدي عليكم وهادي البداية ومازال العاطي يعطي.

صور الضحية التي ثم اعتقالها .والزج بيها في سجن عكاشة
ظلما وعدوانا سوى لأنها جات بغا تعرف الشكاية ديالها فين وصلات .

يتبع…

IMG-20230909-WA0037 في عز فاجعة زلزال الحوز... رسالة إلى من يهمه الأمر  .... إلى السيد القائد الجهوي للدرك الملكي  بجهة الدار البيضاء  سطات.

IMG-20230909-WA0036 في عز فاجعة زلزال الحوز... رسالة إلى من يهمه الأمر  .... إلى السيد القائد الجهوي للدرك الملكي  بجهة الدار البيضاء  سطات.

IMG-20230909-WA0033 في عز فاجعة زلزال الحوز... رسالة إلى من يهمه الأمر  .... إلى السيد القائد الجهوي للدرك الملكي  بجهة الدار البيضاء  سطات.

IMG-20230909-WA0035 في عز فاجعة زلزال الحوز... رسالة إلى من يهمه الأمر  .... إلى السيد القائد الجهوي للدرك الملكي  بجهة الدار البيضاء  سطات.

IMG-20230909-WA0034 في عز فاجعة زلزال الحوز... رسالة إلى من يهمه الأمر  .... إلى السيد القائد الجهوي للدرك الملكي  بجهة الدار البيضاء  سطات.

IMG-20230909-WA0032 في عز فاجعة زلزال الحوز... رسالة إلى من يهمه الأمر  .... إلى السيد القائد الجهوي للدرك الملكي  بجهة الدار البيضاء  سطات.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك