جاري التحميل الآن

. خطير …. جانح يقوم بالاعتداء على عناصر الدرك الملكي بمدينة العرائش ويتسبب في نقلهم إلى مستشفيات العرائش و طنجة في حالة حرجة.

متابعة عز الدين العلمي

أفاد مصدر مطلع، أن عنصر تابع لجهاز الدرك الملكي تم نقله على وجه السرعة يوم أول أمس الخميس، صوب غرفة المستعجلات بالمستشفى الجهوي بطنجة، بعدما تعرض لاعتداء خطير على مستوى الوجه من قبل شخص جانح بضواحي العرائش.

وكشف المصدر ذاته أن الضحية كان برفقة 3 دركيين آخرين تدخلوا لإيقاف مرتكب جريمة روع أحد سكان منطقة طفتات. وأثناء التدخل، تصدى لهم الجاني بقوة باستخدام أداة حادة، مما أدى إلى إصابة الضحية في الوجه وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وتجدر الإشارة أن تدخل عناصر الدرك أفضى في نهاية المطاف إلى توقيف الجانح ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما تم نقل الدركيين 3 للعلاج بالمستشفى الإقليمي لمدينة العرائش، فيما تم نقل العنصر الرابع في اتجاه مدينة طنحة نظرا لخطورة حالته الصحية . ومن المنتظر أن يخضع الجاني لإجراءات التحقيق تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة قبل تقديمه على انظار العدالة خلال الأيام القليلة المقبلة لتحديد ظروف وملابسات اقدامه على هذا العمل الإجرامي في حق عناصر الدرك الملكي .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك