جاري التحميل الآن

غرفة الجنايات بمدينة وجدة تصدر حكما بالإعدام في حق المجرم المعروف ” بسفاح وجدة”

متابعة عز الدين العلمي.

ذكر مصدر مطلع، أن الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بمدينة وجدة قضت مؤخرا في ملف القضية المعروفة محليا لذا الرأي العام بـ”سفاح وجدة”، حيث ادانت المتهم الرئيسي بقتل ثلاث نساء و تعريض سيدة رابعة لجروح متفاوتة الخطورة.

وأضاف ذات المصدر أن محكمة الاستئناف بمدينة وجدة أصدرت حكمها في حق المتهم “س-ر” البالغ من العمر 42 سنة، يومه الأربعاء المنصرم ب”الإعدام، بالإضافة إلى تعويضات مدنية تصل إلى 60 مليون سنتيم إلى أهالي الضحايا والناجية من هذا الاعتداء الخطير.

وتجدر الإشارة إلى أن تفاصيل القضية تعود إلى شهر نوفمبر من السنة الماضي، عندما اقتحم المتهم منزل جيرانه بمنطقة الثكنة العسكرية بحي توبة بمدينة وجدة، وقام ب”تعريض أربع نساء لاعتداء خطير. بسكين من الحجم الكبير.

وأردف المصدر أن الجروح الخطيرة التي أصيب بها الضحايا أدت إلى وفاة ثلاثة منهم المتراوحة أعمارهم ما بين 76 و45 و19 سنة، فيما نجت الضحية الرابعة بعد أن اصيبت أيضا بجروح متفاوتة الخطورة.

وأوضح المصدر أن الجاني دخل في مقاومة عنيفة مع الأجهزة الأمنية مستخدما سكينا كبيرة داخل منزل الضحايا، ما اضطر عناصر الأمن لاستخدام أسلحتهم الوظيفية من أجل إعتقاله وإزالة الخطر الحقيقي الذي كان يهدد سلامة رجال الأمن والمواطنين.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك