حفتر ينتقم لهزيمته بهدم قبر شيخ المجاهدين عمر المختار

22 مايو 2020 - 8:28 م
8

محمد القندوسي

في تصرف مستهتر وغير مسؤول يعكس الروح الإنهزامية والمعنويات المحبطة المسيطران على مليشيات الجنرال المتقاعد حفتر المسنود من طرف الثلاثي المثير للجدل الإمارات ، السعودية ومصر، قامت عناصر تابعة لخليفة حفتر بهدم قبر شيخ المجاهدين عمر المختار، ويأتي هذا السلوك الهمجي في إطار استراتيجية “الأرض المحروقة ” التي ينفذها حفتر بعد دحض محاولاته اليائسة وداعميه، وتوالي هزائمه على كل الواجهات في ميدان المعركة.

جريدة القدس العربي، قالت نفلا عما نشره الإعلامي والناشط الحقوقي محمود رفعت عبر حسابه بتويتر، تغريدة قال فيها بأنه قرر مناصرة قيادات عسكرية ليبية تواصلت معه، من أجل القبض على الانقلابي خليفة حفتر. وقال رفعت في تغريدته التي رصدتها “وطن” ناقلا معلوماته عن هذه المصادر: “تواصل معي الليلة قادة عسكريون من بنغازي، وقررت مناصرتهم دولياً حتى يتمكنوا ممن القبض على خليفة حفتر، وتسليمه مع الورفلي للجنائية الدولية، التي تحقق بالجرائم الشنيعة التي ارتكبوها”.

وأضاف: “أحزنني للبكاء أن أعرف أن حفتر قام بهدم قبر سيدي عمر المختار، لكن السواعد لن تكل”.

وتجدر الإشارة، أنه لم يتم التأكد بعد من صحة هذا الخبر من عدمه، لا سيما وأن الجهات الرسمية وحتى القنوات الليبية مازالت تلتزم الصمت لحد الساعة.

هذا الخبر الذي نسب مصدره إلى الناشط الحقوقي محمود رفعت، خلف ردود فعل مستنكرة وغاضبة وسط الشارع الليبي وحتى في بعض الأوساط العربية التي وصفت هذا الفعل بـ ” الشنيع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: