جاري التحميل الآن

ابتدائية الرباط تنطق بالحكم في قضية نجل الفنانة جميلة الهوني

متابعة عز الدين العلمي.

قال مصدر مطلع، أن المحكمة الابتدائية بالرباط قضت، في الدعوى المرفوعة من طرف الفنانة المغربية جميلة الهوني، ضد طليقها الفنان المغربي أمين الناجي، بشأن رفع واجبات النفقة على نجلهما إلى الضعف، قضت شكلاً بقبول الطلب في الموضوع، و الحكم على المدعي بزيادة النفقة للابن ص. الناجي بجعلها مقتصرة على مبلغ 2000 درهم شهرياً بدلاً من 1500 درهم شهرياً، على أن تسري الزيادة اعتباراً من تاريخ المطالبة القضائية، الموافق 10/05/2022، وتستمر حتى صدور حكم آخر يغيرها أو يسقط حق المحكوم عليه في النفقة. تضمين الحكم مع التنفيذ المعجل وإلقاء اللوم على المدعى عليه الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن الهوني رفعت دعوى قضائية ضد طليقها الفنان المغربي أمين الناجي، من أجل مضاعفة واجبات النفقة على ابنهما س.الناجي.

وأضاف المصدر أن الشكوى المقدمة من الفنانة المغربية تطالب بمضاعفة المبلغ المتفق عليه، أي 5000 درهم شهريا، مبرزة أن: “حوالي تسع سنوات مضت على الموافقة على الواجبات الأخيرة، مما يتطلب إعادة النظر فيها من خلال رفعها، خاصة إذ شهدت هذه الفترة مجموعة من المتغيرات الاجتماعية والاقتصادية، أي ” ارتفاع الأسعار.”

وأضافت: “المبالغ الممنوحة لم تعد قادرة على مواكبة متطلبات الابن وتحقيق أبسط شروطه المعيشية، إضافة إلى زيادة احتياجاته ومستلزماته المعيشية واللوازم المدرسية وتكاليفها”.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك