جاري التحميل الآن

استنكار شديد اللهجة من إدارة فريق الجيش الملكي بعد حادث الاعتداء الذي تعرض له اللاعب زكرياء الهبطي من طرف مسؤول بالمكتب المسير لنادي الرجاء البيضاوي.

متابعة عز الدين العلمي

ظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لنائب رئيس رابطة المحترفين لكرة القدم، ورئيس نادي الرجاء “عبدالله الإبراهيمي”، وهو يمارس سلوكا غير رياضي.

وظهر “عبدالله الإبراهيمي” وهو “يبصق” على لاعب الجيش الملكي ولاعب الرجاء الرياضي السابق زكريا الهبطي، في تصرف أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وحاولت احدى المواقع الصحفية الحصول على رأي “عبدالله الإبراهيمي” في الأمر، إلا أنه قطع خط الهاتف في وجه الصحافي في الصحيفة فور علمه بموضوع المكالمة.

ومن شأن تصرف “عبدالله الإبراهيمي” المتحدث الرسمي باسم الرجاء الرياضي أن يزيد التوتر بين جماهير الفريقين.

ورفضت إدارة كرة القدم بالجيش الملكي بشدة ما وصفته باعتداء “عبدالله الإبراهيمي”، الناطق الرسمي لنادي الرجاء الرياضي، على لاعب الجيش زكريا الهبطي، خلال مباراة اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

ونشر الجيش الملكي، عبر صفحته الرسمية، بيانا رسميا جاء فيه: “يعرب نادي الجيش الملكي عن إدانته الشديدة للتصرفات غير المسؤولة والاعتداء الذي تعرض له لاعبنا “زكريا الهبطي” من قبل الناطق الرسمي باسم الرجاء”.

وتابع: “وإذ يدين النادي هذا السلوك غير المسؤول، فإنه سيكتب إلى لجنة الأخلاقيات لتقديم شكوى في هذا الشأن، مدعمة بمقاطع فيديو، بهدف فتح تحقيق”.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك