جاري التحميل الآن

الأسود يقسون على منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى بواقع 5 لصفر

م ق

تمكن المنتخب الوطني المغربي من هزم نظيره جمهورية أفريقيا الوسطى، بخماسية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت بينهما ليلة أمس السبت، على أرضية “الملعب الشرفي بوجدة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

اللاعب عبد الصمد الزلزولي افتتح مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 18، أتبعها كل من عز الدين أوناحي هدفين، أشرف حكيمي، وسفيان رحيمي من ركلة جزاء، وقد تأتت هذه الأهداف الأربعة في الدقائق 38، 45، الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، فيما تأتى الهدف الخامس في الدقيقة الـ70 من هذه المواجهة التي شهدت خروج ياسين بونو بسبب الإصابة في الدقيقة 33 من عمر المواجهة.

المجموعة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 تضم إلى جانب المغرب البلد المنظم ، منتخبات كل من الجابون وأفريقيا الوسطى وليسوتو.

بهذه النتيجة تصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة  الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الإفريقية برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاث وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدفًا.

بينما تواجد منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة  الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الإفريقية برصيد  3 نقاط جمعها من فوز وحيد والخسارة في مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي 8.

ويحل منتخب الجابون في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة  الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الإفريقية برصيد  4 نقاط جمعها من انتصار وتعادل وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 4.

ويتذيل منتخب ليسوتو جدول ترتيب المجموعة  الثانية في التصفيات المؤهلة لبطولة لكأس الأمم الإفريقية برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء والخسارة في 2 وتسجيل هدف وحيد وتلقي 4.

ونذكر، أن الظهير الأيسر لفريق الرجاء يوسف بلعامري الذي استدعي لأول مرة لحمل القميص الوطني والذي أبلى البلاء الحسن خلال هذه المواجهة، قد عوض زميله نصير مزراوي الذي تغيب بسبب الإصابة.

ومن بين اللاعبين الذين برزوا أيضا في هذا اللقاء جمال حركاس ابن مدينة وجدة والممارس في فريق الوداد.

بقية اٌشارة، أن المنتخبان سيلتقيان مجددا الثلاثاء المقبل على ملعب وجدة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

 

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك