جاري التحميل الآن

الحسين بنعيادة يودع نادي الوداد و جماهيريه برسالة جد مؤثرة عبر حسابه “انستغرام”

متابعة عز الدين العلمي

ودع المدافع الدولي الجزائري، حسين بنعيادة، مكونات فريق الوداد الرياضي برسالة مؤثرة، عقب قراره بفسخ العقد الذي يربطه مع فريق الأحمر بالتراضي، بعد أن أصبح خارج حسابات مدربه عادل رمزي.

وقال بنعيادة في منشور نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “ما أصعب كلمات الوداع. شكرا لجمهور الوداد الوفي، شكرا على كل الحب والتقدير الذي وجدته منكم”.

IMG-20230823-WA0040 الحسين بنعيادة يودع نادي الوداد و جماهيريه برسالة جد مؤثرة عبر حسابه "انستغرام"

وتابع الدولي الجزائري: “شكرا للاعبين، كنتم خير سند لي، ربي يوفقكم. شكرا للجهازين الفني والإداري. أتمنى أن تكونوا الأفضل دائمًا وأن تظلوا عائلة واحدة. شكرا لكم جميعا”.

وفي السياق نفسه، استقر الجزائري حسين بنعيادة على وجهته المقبلة، بعدما استجاب لإدارة نادي الوداد الرياضي، وانفصل عن الفريق الأحمر بالتراضي، بعد أن أصبح الأخير خارج حسابات مدربه عادل رمزي.

وبعد فسخ عقده مع الوداد، اختار الحسين خوض تجربة جديدة في بلده الجزائر، ووقع رسميا مع فريق شباب بلوزداد الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب مصدر مقرب من اللاعب، فإن إدارة نادي شباب بلوزداد تعاقدت إلكترونيا مع الظهير الأيمن حسين بن عيادة لمدة موسمين، مما يجعلها من أقوى صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر المصدر نفسه أن حسين بن عيادة سينتقل غدا إلى الجزائر للانضمام إلى فريقه الجزائري الجديد الذي يشرف على تدريبه البلجيكي فيندربروك المدرب السابق للوداد الرياضي.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك