جاري التحميل الآن

الركراكي يحسم في مشاركة نايف أكرد وعمران لوزا مونديال قطر

أعرب وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس عن أسفه حول غياب اللاعب الدولي المغربي عمران لوزا، عن كأس العالم قطر، بسبب الإصابة التي تعرض لها أول أمس الأربعاء، أثناء المباراة التي جمعت ناديه واتفورد الإنجليزي أمام نادي ميلول، ضمن الجولة 15 من الدوري الانجليزي.

وقال الركراكي في تصريحات لراديو مارس، أن لوزا ضاع له المونديال بعد الإصابة التي تعرض لها أمس ، مشيرا الى ان نفس الامر حدث لطارق تيسودالي و ادم ماسينا.

من جهته أكد المدرب وليد الركراكي، تواجد نايف أكرد لاعب فريق ويستهام الانجليزي في مونديال قطر، عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي خضع على إثرها لعملية جراحية.

الناخب الوطني قال أنه تبقت ثلاثة أسابيع فقط قبل أن يجري الإعلان عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس في مونديال قطر.

جدير بالذكر أن غقد الركراكي مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يمتد إلى غاية كأس العالم 2026، حسب ما أعلنه السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة.

وقاد الركراكي المدرب الجديد، مقابلتان من أروع ما يكون في وديات الاستعداد لمونديال قطر، حيث حقق المنتخب الوطني المغربي انتصاره الكاسح على منتخب الشيلي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جرت أطوارها سابقا من الشهر الماضي، بملعب كورنيلا البرات، بمدينة برشلونة الإسبانية، وقد سادت مشاهد من الفرحة، بعض مقاهي الناظور التي ارتادها كثيرون للفرجة، أين شاهدوا مقابلة فريقهم أسود الأطلس، التي أتى فيها الركراكي بصورة أجمل لمنتخب جديد حسب تعبيرهم.

المقابلة أتت في إطار استعداد الأسود لمونديال قطر 2022، المقرر في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين، تلتها مقابلة أخرى ناجحة للأود رغم خلوها من الأهداف بتعادل سلبي.

هذا وكانت لمسة المدرب المغربي وليد الركراكي، بادية على المجموعة الوطنية منذ البداية، خصوصا بالضغط الذي مارسته على الشيلي والباراغواي، وظل معها المنتخب الوطني هو المتحكم في الكرة، اعتمادا على التمريرات القصيرة من الدفاع، مرورا بالوسط، وصولا إلى الهجوم، بينما وجد منتخبا الباراغواي والشيلي نفسهها مدافعان عن مرماهما، تجنبا لأية مفاجآت من الأسود.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك