جاري التحميل الآن

الطمع او قلت العقل.. يورطان دركي في ملف رشوة بقيمة 120000 درهم

عزالدين العلمي

أفاد مصدر مطلع أن الفرقة الجهوية للدرك الملكي بالناظور تمكنت، أول أمس السبت، من توقيف شخصين بينهما دركي برتبة رقيب يعمل بمركز “بني شكر” بضواحي مدينة الناظور. للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بشبهة الرشوة.

وتجدر الإشارة إلى أن أحد المواطنين تقدم بشكوى إلى النيابة العامة المختصة يؤكد فيها تعرضه للابتزاز من طرف رجال الدرك المتواجدين حاليا تحت الحراسة النظرية، قبل أن يصدر الوكيل العام للملك بالناظور تعليماته بانتداب فرقة خاصة من القيادة الجهوية للدرك الملكي . كي تعتقل المعني بالأمر الدرك أثناء تلقيه الرشوة.

وأضاف المصدر أنه تم إلقاء القبض على المشتبه فيهما داخل سيارة خفيفة من نوع داسيا لوغان، وبحوزتهما مبلغ مالي يصل إلى 12 مليون سنتيم متحصل عليه من جريمة فساد مالي، مشيرا إلى أنه سيتم تقديم الدركي وشريكه أمام أنظار ، النائب الأول للوكيل العام الملك. المكلف بملفات الجرائم المالية بفاس.

وأشار المصدر إلى أنه من المنتظر أن تستجوب النيابة المتهمين خلال الساعات المقبلة، قبل أن تقدم التماسها إلى قاضي التحقيق بالغرفة الأولى لإجراء تحقيق معهم، مع إيداعهما بالسجن المحلي لعدم وجود ضمانات كافية نظرا لخطورة الأفعال الإجرامية المرتكبة المنسوبة إليهما.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك