جاري التحميل الآن

العثور على جثة زوجة يثير استنفار عناصر الدرك الملكي بإقليم اشتوكة آيت باها

متابعة عبدالرحيم مقبول

عثر، صباح اليوم الأحد، على جثة امرأة يبلغ عمرها حوالي 26 سنة، وتتحدر من نواحي دمنات، وهي معلقة بواسطة حبل داخل مطبخ منزل تقطنه على سبيل الإيجار في دوار “أيت أحمد”، التابع للجماعة الترابية بلفاع بإقليم اشتوكة آيت باها.

وفور توصلها بالخبر، انتقلت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع وعناصر السلطة المحلية وافراد القوات المساعدة إلى مكان الواقعة، حيث جرت معاينة جثة الهالكة ، وهي أم لثلاثة أبناء، قبل أن يتم استدعاء الفرقة الجهوية الخاصة للدرك الملكي التابعة للمختبر التقني والعلمي الخاص بالأبحاث الجنائية ، من أجل فُتح بحث ميداني تمهيدي بمسرح الواقعة .

وأفاد شهود عيان بأن شكوكا تحوم حول أسباب وفاة الزوجة، إذ أوقفت المصالح الدركية زوجها على ذمة التحقيق التمهيدي تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، والذي حل منذ أيام قليلة بالمنطقة بعد غياب دام لسنوات.

كما أشارت المعطيات ذاتها، التي توصلت بها جريدة “مع الحدث” إلى أن الزوجين يعيشان خلافات وصلت مؤخرا إلى ردهات المحاكم.

وفيما لا تزال أسباب الوفاة غامضة، جرى، بتعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير، توجيه جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير، من أجل تشريحها وتحديد السبب الحقيقي للوفاة لفائدة البحث المفتوح على ذمة القضية.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك