جاري التحميل الآن

#القيادي بحزب الأصالة والمعاصرة البرلماني ” إدريس الشبشالي ” يستنكر موقف ” قيس سعيد ” ويعتبره خطوة ” عمياء ” .

على إثر التصرف الأرعن والغير المقبول الذي قام به رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد باستدعاءه واستقباله لزعيم مرتزقة البوليساريو، بمناسبة انعقاد القمة الثامنة لمنتدى التعاون الياباني الإفريقي ” تيكاد ” المنعقدة بتونس ما بين 27 و 28 غشت 2022، ضدا على رأي اليابان كدولة داعمة للسيادة المغربية، وفي انتهاك صارخ لعملية الإعداد والقواعد المعمول بها والمتفق عليها، يعبر النائب البرلماني إدريس الشبشالي لصفرو عن شجبه واستنكاره لهذا التصرف الخطير واللامسؤول والذي ينضاف إلى المواقف والتصرفات العدائية اتجاه المملكة المغربية ومصالحها العليا.

إن هذا الفعل الشنيع يضرب بالأساس جوهر العلاقات التاريخية المتميزة والروابط الأخوية للشعبين الشقيقين المغربي والتونسي، وكذا علاقات التعاون والشراكة التي تجمع البلدين.

وأمام هذا الموقف العدائي المتصاعد فإن النائب البرلماني لإقليم صفرو ومعه كل مكونات وممثلي سكان الاقليم، يعبرون عن مساندتهم القوية و اللامحدودة للمواقف والإجراءات التي اتخذتها حكومة صاحب الجلالة.

كما أن رعايا جلالة الملك بهذا الاقليم يعبرون عن تجندهم واستعدادهم الدائمين للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل الدود عن المقدسات الوطنية تحت القيادة الرشيدة لأمير المؤمنين، جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

إدريس الشبشالي / نائب برلماني عن إقليم صفرو .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك