جاري التحميل الآن

المدير الإقليمي لوزارة بنموسى بمراكش ،يواصل زياراته الميدانية لداخليات المؤسسات التعليمية بالمدينة.

مع الحدث أفندي مراكش.

بعد زيارة ميدانية مباغثة مماثلة،قام بها الدكتور محمد زروقي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمدينة مراكش ،في وقت سابق من الشهر الفضيل،إلى الثانوية التقنية محمد السادس بمنطقة ازلي بمراكش،قام مساء يوم الخميس 21 أبريل 2022 ،ذات المسؤول الاقليمي،بزيارة ميدانية لداخلية ثانوية الحسنى الإعدادية , وذلك للوقوف على ظروف تقديم الخدمات الاجتماعية والتربوية للتلميذات المستفيدات .

IMG-20220423-WA0004-300x225 المدير الإقليمي لوزارة بنموسى  بمراكش  ،يواصل زياراته  الميدانية لداخليات المؤسسات التعليمية بالمدينة.
زيارة المسؤول الأول على قطاع التربية والتعليم بالمدينة،رفقة مفتش المصالح المادية والمالية،همت معاينة وضعية التخزين ، وطبيعة المواد الغذائية المسلمة وجودتها ، كما تم الاطلاع على الجدولة الأسبوعية للوجبات الغذائية خلال شهر رمضان الفضيل.
وكانت الزيارة مناسبة للتواصل مع التلميذات في شأن الخدمات المقدمة، إلى جانب السير العام لعملية حصص الدعم المدرسي المنظمة بالمؤسسة التعليمية، للارتقاء بدرجة المتعلمات، ومعالجة التعثرات المحتملة. وخلال هذه الزيارة الميدانية التي تمت بصفة مفاجئة،وقف المدير الإقليمي رفقة مفتش المصالح المادية والمالية، على تنظيم حصص المراجعة بالفضاءات المخصصة ، كما تمت زيارة فضاء المكتبة والوقوف على استفادة التلميذات من حصص المطالعة ، في إطارمشروع القراءة الاثرائية، وذلك بحضور مدير المؤسسة والحارسة العامة للقسم الداخلي لذات المؤسسة.
وقدخلفت هاته الزيارة،ارتياحا ايجابيا داخل اوساط التلميذات المستفيدات،بالنظر لوقتها المتزامن مع شهر الصيام، وبالنظر لاهدافها التربوية والسوسيواجتماعية النبيلة.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك