جاري التحميل الآن

   المعارضة تدق ناقوس الخطر والرئيس بوزيان المهرجان غانديروه وأحنا قادين بيه .

رشيد كداح 

عقدت جماعة المنزل اليوم الدورة ديالها وكانت أهم النقاط اللي خلقات نقاش وجدل بين الأغلبية والمعارضة هي  الميزانية  و النقطة ديال أوراش .  

فهاد الصدد وخارج جدول الأعمال تمت الإشارة للمهرجان اللي غاتنظموا جماعة المنزل حيث كانت مجموعة من التدخلات و اشار أحد الاعضاء إلى إشكالية الإنارة العمومية والماء والطريق و أعطاها أولوية على هاد المهرجان .

فيما تدخل رئيس الجماعة في تعقيبه قائلا  ” المهرجان والموسم ماعندناش وأحنا كندافعوا على الهوية والذاكرة و  الفولكلور وهادا جزء من التاريخ . 

 

وأضاف رشيد ملاحي و نبيل د المعارضة على أنه  وجب تدبير  النفقات د الميزانية فإطار الإختصاص د المجلس فتدبير إشكاليات الماء والضوء والطريق ، متسائلين أين وصلت برمجة العديد من الإتفاقيات والمشاريع ؟  نديرو مهرجان ولاكين خاصنا الظروف كيفاش ؟ غير فين غايباتو هاد الناس والطرقات  والباركينغ، و البنية التحتية وزييد  . 

وفي مداخلة توجيهية  لباشا مدينة المنزل أكد على الإنخراط التام  في إطار تنمية المنطقة  ، جاء ذلك بعد أن لوح مستشار إلى أعطاب مشروع أوراش ومحاولة تداركها  وتفعيل ” إتفاقية الشراكة ارتباطا و دفتر التحملات ” .

هدا وقد تم التصويت على جميع النقط المدرجة في الدورة بالأغلبية ، فيما ختم الرئيس بوزيان بعد إنسحاب المعارضة بقولة ” باللغة الفرنسية ” . 

  

 

 
 

 

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك