جاري التحميل الآن

النجم يسار يحقق أرقام قياسية في تاريخ عروض “الوان مان الشو” بالمغرب.

متابعة عبد الحق عبد النجيم

حقق الفنان الكوميدي الشاب، يسار المغاري، أرقاما قياسية بعرضه الكوميدي “ولد الناس”، بعدما تجاوز عتبة 100 عرض، في مختلف المدن المغربية ليصبح الفنان الكوميدي الأول على الصعيدين المغربي والعربي بهذا الإنجاز.

IMG-20230420-WA0027-300x300 النجم يسار يحقق أرقام قياسية في تاريخ عروض  “الوان مان الشو” بالمغرب.

ووصل رقم آخر عرض كوميدي قدمه بسينما ميغاراما بمراكش إلى 103 عرض، وسط تفاعل كبير وحضور جماهيري غفير، استمتع بمستملحات يسار الفكاهية والساخرة أحيانا من الواقع المعاش.
وأتبث يسار أنه يتمتع بشعبية كبيرة لدى الجمهور المغربي، و قادر على استقطاب الجماهير المغربية داخل المملكة، كما نجح في انتزاع الابتسامة على محيا مغاربة العالم بعروضه خارج المغرب

IMG-20230420-WA0028-300x300 النجم يسار يحقق أرقام قياسية في تاريخ عروض  “الوان مان الشو” بالمغرب.

وفي هذا الصدد، أعرب يسار المغاري عن سعادته بالنجاح الذي حققه بعرضه الكوميدي “ولد الناس”، قائلا في تدوينة نشرها عبر صفحته الخاصة على تطبيق “الانستغرام”، إنه تمكن من وصول هذا الرقم بمجهوده الخاص ودون الحصول على الدعم وتسويق الإذاعات، مؤكدا أنه استمد قوته لبلوغ هذا النجاح، من رضى الله والوالدين وحب الجمهور له.
من جانبهم، أعرب عدد من رواد الكوميديا أمثال الفنانين عبد الخالق فهيد ومحمد الخياري، في تصريحات سابقة لمجلة “سلطانة”، عن إعجابهما الكبير بمهنية وذكاء يسار المغاري، مشيدين باجتهاده وقدرته على استقطاب أكبر عدد من عشاق الكوميديا داخل وخارج المغرب، وبصمه على مسار متميز منذ حصوله على لقب “كوميديا” لسنة 2012 .
يشار إلى أن يسار المغاري قام بعدة جولات فنية في العديد من الدول خارج أرض الوطن، أبرزها فرنسا وبلجيكا، لتقديم عرضه “ولد الناس” الذي لقي استحسان وإعجاب الجالية المغربية في الخارج.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك