جاري التحميل الآن

الوزير صديقي أعطى إنطلاقة الموسم الفلاحي ديال المغرب من إقليم صفرو .

رشيد كداح

صباح اليوم الثلاثاء 19/ 10/2022 حل ” محمد صديقي ” وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بإقليم صفرو ” جماعة أغبالوا أقورار ”

مرفوقا ببوطيب المدير العام للقرض الفلاحي والي جهة فاس مكناس زنيبر والي الأمن أوحتيت القائد الجهوي للدرك الملكي والقوات المساعدة .

حضر كذلك الكاتب العام لعمالة صفرو و رئيس دائرة ألواتة ، و مدارء مصالح المديرية الجهوية والإقليمية للفلاحة والإستشارة الفلاحية وممثلي التعاونيات .

بالإضافة إلى ذلك برز في هذا اللقاء الرسمي رئيس الغرفة الفلاحية الميسوري وأعضاؤه و منتخبون نيابة عن الرئيس الأنصاري ممثلي مجلس جهة فاس مكناس و برلمانيين عن إقليم صفرو بمعية رئيس المجلس الإقليمي و رؤساء جماعات ترابية .

وذلك من أجل إعطاء الإنطلاقة الرسمية للموسم الفلاحي 2022-2023 وقد وقع الإختيار على منطقة صفرو لإحتضان هذه التظاهرة على المستوى الوطني و بجهة فاس مكناس .

وفي هذا الصدد صرح النائب البرلماني ” حفيظ وشاك ” أن زيارة الوزير الصديقي لإقليم صفرو :

_ أولا : لما تزخر به المنطقة من مؤهلات فلاحية ( الأشجار المثمرة : الزيتون _ الخوخ _ البرقوق ….) فرضت جودتها على المستوى الوطني والدولي بإنتاجيتها .
_ ثانيا : هي ثمرة مجهودات قامت بها العديد من الجهات والمتدخلين الذين يريدون أن يحتل ” إقليم صفرو ” الريادة الوطنية على المستوى الفلاحي .

هذا وقد تم تأمين الزيارة الرسمية للوزير بحرص كبير من طرف القائد الجهوي للدرك الملكي و والي الأمن أوحثيث وكدا مسؤول القوات المساعدة و عمالة صفرو .

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك