جاري التحميل الآن

بالصور …. معهد التكنولوجيا التطبيقية بمريرت يحتضن حملة تحسيسية لمفوضية الشرطة تحت عنوان ” مخاطر الإدمان والسلوكيات الوقائية. “

متابعة أيوب.

في إطار تعزيز سياسة الإنفتاح التي تنهجها المديرية العامة للأمن الوطني على محيطها الخارجي ،وتفعيلا للإتفاقية المبرمة مع وزارة التربية الوطنية والشباب والرياضة تشرف المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية بمدينة مريرت على احتضان حملة تحسيسية أشرف على تأطيرها عناصر أمنية ينتموت الى مفوضية الشرطة بذات المدينة تحت عنوان “مخاطر الادمان ،والسلوكيات الوقائية .

IMG-20230531-WA0011-300x225 بالصور .... معهد  التكنولوجيا التطبيقية  بمريرت يحتضن حملة تحسيسية لمفوضية الشرطة تحت عنوان "  مخاطر الإدمان  والسلوكيات الوقائية. "

وقد أشرف على تأطير هاته الحملة التحسيسية كل من السادة :

– قائد الأمن محمد أوهمو ، رئيس الهيئة الحضرية بمفوضية الشرطة بمريرت
-ضابط الشرطة القضائية حميد النهاري ، من مصلحة الدائرة الأولى
– مقدم رئيس يونس أقجطاوي، نائب رئيس الهيئة الحضرية .

IMG-20230531-WA0009-300x225 بالصور .... معهد  التكنولوجيا التطبيقية  بمريرت يحتضن حملة تحسيسية لمفوضية الشرطة تحت عنوان "  مخاطر الإدمان  والسلوكيات الوقائية. "

حيث تطرق المتدخلون إلى ظاهرة الإدمان والطرق الكفيلة التي تمنع المراهق من السقوط في براتين هاته الآفة الخطيرة مع تبيان السلوكيات الوقائية المتبعة لتفادي مخاطر هاته الظاهرة ،مع إعتماد مقاربة تحسيسية بيداغوجية حقيقية.
وحسب مصادر مطلعة فقدلقيت هاته الحمة إستحسانا
و تفاعلا كبيرا من قبل المتدربين الذين ساهموا بمدخلاتهم في اغناء النقاش والحوار الهادف والبناء.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك