جاري التحميل الآن

بعد شهرين على إختفاءه..العثور على شرطي في حالة تشرد داخل ورش للبناء بطنجة.

مع الحدث يوسف الجهدي.

في جديد واقعة اختفاء شرطي يعمل بأمن في ظروف غامضة وبعد شهرين من البحث المتواصل تم العثور على الشرطي المختفي في حالة مزرية داخل ورش للبناء بمدينة طنجة .

وفي تفاصيل هذا الملف الغامض ، فإن العناصر الأمنية بمدينة البوغاز قد توصلت بمعلومات تفيد أن شخصا غريبا عن المدينة يعيش في حالة تشرد ، بعدما أصبح يتردد على ورش للبناء بين الفينة والأخرى، لتنتقل فرقة أمنية إلى عين المكان، وبعد استفساره عن سبب وجوده بالورش التزم الصمت، ليتبين للعناصر الأمنية بعد تفتيشه أنه ينتمي لجهاز الشرطة، من خلال الوثائق التي تم العثور عليها في حوزته.

وأضافت مصادر مطلعة ،اذ بعد تنقيطه، تبين أنه شرطي ينتمي إلى مجموعة حماية المنشآت الحساسة بمدينة سلا، وسجلت زوجته الحامل في شهرها الخامس، بلاغا باختفائه، لدى الثكنة التي يشتغل فيها بمقاطعة المريسة.

وأفاد ذات المصدر، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، أشعرت والي الأمن بالموضوع وأعدت تقريرا مفصلا ،حول جميع حيتياته لرفعه إلى المديرية العامة للأمن الوطني، فيما تم تسليم الشرطي لولاية أمن الرباط رفقة بعض الوثائق التي كانت بحوزته.

شارك هذا المحتوى:

Previous post

خبــــر### مصالح أمن الفداء مرس السلطان تتمكن من اعتقال ثلاث أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج الشهب النارية والمفرقعات المهربة

Next post

بالصور …جمعية شباب التجديد للتربية والثقافة تبصم على فترة تخييمية ناحجة بكل المقاييس خلال المرحلة الأولى لمخيم بنصميم ضواحي مدينة إفران

إرسال التعليق

ربما فاتك