جاري التحميل الآن

بنسليمان..تنسيق أمني بين الأمن الوطني والدرك الملكي يطيح بمبحوث عنهم وطنيا

 

بوشعيب العمراني

علم موقع “مع الحدث” من مصادر جد مطلعة، أن عناصر الشرطة القضائية مدعومة بنظرائهم من الأمن العمومي التابعين للمنطقة الأمنية ببنسليمان قامت بعمليات أمنية همت أحياء المدينة، تمكنت على إثرها من إيقاف 8 أشخاص من أجل مسك واستهلاك مخدر الشيرا، كما قادت نفس الأبحاث والحملات الأمنية إلى إيقاف 5 أشخاص آخرين من أجل ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، وكذا حجز 50 قرصا طبيا من نوع ريفوتريل، و600 غرام من مخدر الشيرا، و8 كيلو غرامات من سنابل الكيف والتبغ وحجز دراجتين ناريتين، وثلاث سكاكين وهواتف نقالة، كانوا بحوزة الموقوفين. هذه العمليات حسب مصادر أمنية تمت داخل الغابة المجاورة لمدينة بنسليمان التابعة.

وقد تم وضع الجميع رهن تدابير الحراسة النظرية تحت اشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان.

كما أكدت ذات المصادر للموقع أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية تمكنت مؤخرا، خلال حملاتها من إيقاف 8 أشخاص مبحوث عنهم على الصعيد الوطني، من أجل الضرب والجرح، والسرقة، وإصدار شيكات بدون مؤونة، وكذا إهمال الأسرة، حيث أشارت المصادر إلى انه تم اتخاذالمتعين في حق الموقوفين، طبقا للمساطر المعمول بها.

وللاشارة فقد عرفت الاونة الاخيرة قيام الاجهزة الامنية سواء التابعة للامن الوطني او للدرك الملكي بحملات وعمليات امنية مكثفة داخل المجال الحضري، وكذا بالوسط القروي، أسفرت عن إيقاف العديد ممن يتاجرون في الأقراص المهلوسة، والمخدرات بمختلف أنواعها ومن ضمنهم ذوو السوابق العدلية. اتخذت في حقهم الإجراءات والمساطر القانونية المعمول بها

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك