جاري التحميل الآن

بوجدور : شباب الجنوب للكرة يستنكر إقصاء ممارسيه ويحمل عصبة العيون المسؤولية

محمد ونتيف 

أصدرت جمعية شباب الجنوب لكرة القدم بوجدور بيانا تستنكر فيه إقصاء فئاتها العمرية من المشاركة ضمن لوائح منتخب العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم والذي سيشارك بالتجمع الإنتقائي لمنتخبات العصب الجهوية المنظمة من طرف الإدارة التقنية الوطنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمدينة أكادير.

وفي بيانها الذي صدر عشية أمس الإثنين قالت جمعية شباب الجنوب لكرة القدم بوجدور “أنها تستنكر الإقصاء الغير مبرر للفئات الصغرى من عدم الاستدعاء لأي لاعب من فريق مدرسة شباب الجنوب لكرة القدم بوجدور ضمن منتخب العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم بالتجمع الإنتقائي لمنتخبات العصب الجهوية المنظمة من طرف الإدارة التقنية الوطنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمدينة أكادير، والذي أجرى خلاله منتخبا العصبة الجهوية لفئتي” 2010 و 2011″ مباراتهما الأولى أمام العصبة الجهوية كلميم واد نون”.

ويضيف البيان “علما أن ممثل فريق بوجدور يمتلك كل الفئات العمرية داخل مدرسة شباب الجنوب لكرة القدم بوجدور، ويعتزم المكتب المسير تقديم شكاية في الموضوع للادارة التقنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع تقديم استفسار للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء في شخص الإدارة التقنية المشرفة على منتخبات الفئات العمرية التابعة للعصبة”.

وتضيف الجمعية “جدير بالذكر أن فريق شباب الجنوب لكرة القدم بوجدور يمتلك أجود العناصر في كل الفئات العمرية ويشتغل وفق برنامج مسطر على طول الموسم الرياضي مع المشاركة في عدة دوريات إقليمية وجهوية.

لتختم الجمعية بيانها ب “وعليه، يبقى إقصاء الفئات العمرية بمدينة بوجدور وتهميش جهاز العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم لاقليم بوجدور في كل الأنشطة والتظاهرات، لا يوحي بأي نية للعمل المسؤول والتشاركي ولاينزل بأي شكل من الأشكال مشروع الجهوية الموسعة في القطاع الرياضي وخاصة من داخل جهاز العصبة الجهوية”.

“ليبقى هذا الأمر موضع استفسار وموضع شكاية في الموضوع ستقدم للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى حين رفع الحيف والاقصاء الممنهج على فريق شباب الجنوب لكرة القدم بوجدور خاصة وعلى إقليم بوجدور عامة”.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك