جاري التحميل الآن

جمعية كوكب المتعلمين بشراكة مع مركز بصمة نجاح تنظمان ورشات تدريبية للدعم النفسي للتلميذات والتلاميذ المقبلين على اجتيار الامتحانات .

مع الحدث. عبد المولى النميش.

احتضنت مدرسة اولاد النوم؛ مركزية البراحلةومركزية انزالت العارية ومدرسة السميرة يومه الاحد 12-06-2022 ورشات تدريبية في الدعم النفسي وإزالة الخوف والقلق لفائدة التلميذات والتلاميذ المقبلين على اجتياز الامتحانات الإقليمية لنيل الشهادة الابتدائية (6 ابتدائي) .

IMG-20220612-WA0028-300x228 جمعية كوكب المتعلمين بشراكة مع مركز بصمة نجاح تنظمان  ورشات تدريبية للدعم النفسي للتلميذات والتلاميذ المقبلين على اجتيار الامتحانات .
و شكل هذا النشاط المنظم من طرف جمعية كوكب المتعلمين بشراكة مع مركز بصمة النجاح، فرصة سانحة لدعم المجهود الذي بدله التلاميذ والتلميذات خلال فترة الاستعداد لاجتياز الامتحانات لتأطيرهم و تمكينهم من ٱليات وأساليب التحكم في الارتباك ومقاومة الضغط النفسي الذي يعانونه خلال هذه الفترة الحرجة ، وكذا طرق الحفظ الجيدة والذكية وكيفية التعامل مع أسئلة الإمتحان وتحفيز القدرات الذهنية التي يمتلكونها واستثمارها خلال مرحلة الإجابة على مواضيع الاختبارات .

IMG-20220612-WA0027-300x222 جمعية كوكب المتعلمين بشراكة مع مركز بصمة نجاح تنظمان  ورشات تدريبية للدعم النفسي للتلميذات والتلاميذ المقبلين على اجتيار الامتحانات .

وقد عرفت هاته الورشات التي أطرها الأستاذ جمال السراخ المدرب المعتمد في مهارات النجاح وتوفق المدرسي و الأستاذ مطران عبدالاله بصفته رئيس جمعية كوكب المتعلمين تفاعلا إيجابيا من المستفيدات و المستفيدين الذين عبروا عن استحسانهم لهذه المبادرة التي جاءت في وقتها.
IMG-20220612-WA0026-300x221 جمعية كوكب المتعلمين بشراكة مع مركز بصمة نجاح تنظمان  ورشات تدريبية للدعم النفسي للتلميذات والتلاميذ المقبلين على اجتيار الامتحانات ..

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك