جاري التحميل الآن

درك الصخيرات يتمكن من الاطاحة بتلاث شبان “مسلحين” خلقوا الرعب في نفوس المواطنين بأحد الأسواق الشعبية .

مع الحدث يوسف الجهدي

سعيا منها لمكافحة خطر العصابات الإجرامية المسلحة بمدينة الصخيرات تمكنت مصالح الدرك الملكي من إيقاف 3 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 24 و 30 سنة، من ذوي السوابق العدلية، كانوا مدججين بأسلحة بيضاء، عمدوا إلى خلق الهلع والرعب في نفوس المواطنين بأحد أسواق المدينة، المقرون بإتلاف عدد من السلع المعروضة للبيع.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة مع الحدث من مدينة الصخيرات ، التي أكدت أن عناصر الدرك الملكي، هرعوا بسرعة فور إخطارهم إلى مكان بالواقعة، حيث قاموا بمطاردة الجناة الذين كانوا في حالة هيستيرية بسبب تعاطيهم لمواد مخدرة ، قبل أن يتمكنوا دقائق قليلة بعد ذلك من إيقاف إثنين منهم، في وقت لاذ الثالث بالفرار إلى وجهة مجهولة .

عقب ذلك تضيف نفس المصادر أن نفس العناصر قامت بمطاردة هوليودية للمشتبه فيه الثالث، الذي حاول الهروب عبر أسطح عدد من المنازل بحي الإمارات، قبل أن يقع هو كذلك في قبضة رجال الدرك الملكي، وسط تنويه كبير من الساكنة التي ثمنت هذا التدخل البطولي، الذي حال دون وقوع كارثة في حق المواطنين نظرا لحالة الهيجان الشديدة التي كان عليها الجناة.

وشددت المصادر ذاتها، أن مصالح الدرك الملكي، فتحت عقب ذلك تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تبين لها أن الجناة، هم من ذوي السوابق العدلية، لم يمضي وقت طويل على مغادرتهم السجن، وقد تم عرضهم على أنظار وكيل الملك باستئنافية الرباط، للنظر في التهم الموجهة إليهم.

جدير بالذكر أن عددا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالصخيرات، عبروا عن سخطهم ورفضهم التام لهذا الهجوم الذي طال بعض الباعة الجائلين بأحد أسواق المدينة.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك