جاري التحميل الآن

رئيس المجلس الجماعي لواحة سيدي إبراهيم يشرف على توزيع الجوائز على الأندية الرياضية الفائزة بالدوي الرمضاني .

.

مع الحدث ياسين تاج ياسين .

أشرف رئيس المجلس الجماعي لواحة سيدي إبراهيم السيد “محمد الشقيق”  والسيد “عبد الغني البرجوني” المشرف على القطاع الرياضي بالجماعة وعدد من أعضاء المجلس، على عملية توزيع الجوائز و الميداليات على الفرق الفائزة بدوري رمضان  الذي نظمته كل من جمعية “أمجاد الواحة” و”شباب منطقة شعوف” بشراكة مع جماعة واحة سيدي ابراهيم .

IMG-20220516-WA0025-300x225 رئيس المجلس الجماعي  لواحة  سيدي إبراهيم  يشرف على توزيع الجوائز على الأندية الرياضية الفائزة بالدوي الرمضاني .

IMG-20220516-WA0024-300x232 رئيس المجلس الجماعي  لواحة  سيدي إبراهيم  يشرف على توزيع الجوائز على الأندية الرياضية الفائزة بالدوي الرمضاني .

IMG-20220516-WA0023-300x200 رئيس المجلس الجماعي  لواحة  سيدي إبراهيم  يشرف على توزيع الجوائز على الأندية الرياضية الفائزة بالدوي الرمضاني .
هذه اللقاءات الختامية التي نظمت بملاعب المنطقة ،والتي مرت في أجواء احتفالية خلقت الفرجة والمنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة بهذا الدوري الرمضاني و ذلك  دعما من المجلس الجماعي  للمواهب الكروية الصاعدة.
كما قام رئيس الجماعة السيد “الشقيق ” في ختام هذا العرس الكروي بتوزيع عدد من الجوائز على الفرق الفائزة، ونوه بالمستوى التنظيمي والتقني لهذا الدوري مثمنا جهود الشركاء الذين انخرطوا بكل حماس لإنجاح فعالياته ، والذي ابان من خلاله براعم الجمعيات الرياضية عن علو كعبهم في مجال رياضة كرة القدم.

شارك هذا المحتوى:

إرسال التعليق

ربما فاتك